حرم ولي ولي العهد تزف 100 عروسة من فتيات جمعية إنسان

حرم ولي ولي العهد تزف 100 عروسة من فتيات جمعية إنسان

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
975
0
طباعة
جمعية إنسان جنوب الرياض

  ......       

تحت رعاية حرم ولي ولي العهد الأميرة عبطا آل رشيد تنظم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) حفل الزواج الجماعي الأول لـ (100) عروس من فتيات إنسان، وذلك يوم غدٍ الخميس في قاعة الرياض للاحتفالات تمام الساعة الثامنة مساء.

وأوضح مدير عام الجمعية الأستاذ صالح اليوسف أن الجمعية تسعى من خلال حفلات الزواج الجماعي إلى إعفاف الشباب والفتيات والمساهمة في تكوين أسرة مستقرة، والعمل على تخفيف أعباء وتكاليف الزواج على أبناء وفتيات إنسان، وإدخال البهجة والسرور على الأبناء المتزوجين والمتزوجات ومشاركتهم أفراحهم.

وأضاف: “تحرص الجمعية من خلال إقامة حفلات الزواج الجماعي إلى الإسهام في توعية المجتمع بأهمية مساعدة الشباب والشابات على الزواج”.

وأكد اليوسف أن هذا الزواج الجماعي للفتيات هو الأول من نوعه، حيث سبق أن نظمت الجمعية 3 حفلات زواج للأبناء الشباب لاقت نجاحاً منقطع النظير، مبيناً أن تكاليف الزواج باتت تثقل كاهل الشباب والشابات، وذلك لغلاء المعيشة ومستلزمات الزواج ومتطلبات الحياة الأساسية.

ولفت اليوسف إلى أن الشيخ فيصل بن مساعد السيف تكفل (مشكوراً) بتكاليف إقامة هذا الحفل ومساعدة الفتيات بمبلغ مالي، إضافة إلى تقديم طقم ذهب فاخر لكل عروس مشاركة.

وبين المدير العام أن الجمعية تنظم دورات تأهيلية وإرشادية للعرسان من الجنسين، وذلك لتمكينهم من التعرف على واجبات ودور كل منهما، وتثقيفهما بأبرز المشاكل التي قد تواجه الزوجين، إضافة إلى التعرف على إستراتيجيات التعامل مع الخلافات الزوجية وكيفية إدارتها وأهم أسس نجاح الزواج.

وقدم اليوسف باسمه ونيابة عن أبناء وفتيات الجمعية جزيل الشكر والتقدير للأميرة عبطا الرشيد حرم ولي ولي العهد على رعايتها وتشريفها لحفل الزواج الجماعي للفتيات، كما قدم اليوسف شكره وتقديره للشيخ فيصل بن مساعد السيف على دعمه لهذا الحفل سائلاً المولى عز وجل أن يجزيه خير الجزاء.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور استقبال ولي ولي العهد لوزيرة دفاع ألمانيا