حملة لمستشفى الملك خالد بالخرج لتوعية ملاك الإبل بـ”كورونا”

حملة لمستشفى الملك خالد بالخرج لتوعية ملاك الإبل بـ”كورونا”

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1685
0
طباعة
IMG-20141106-WA0013

  ......       

قام فريق العمل بمستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بمحافظة الخرج بقيادة الدكتور ماجد المغربي والمدير الطبي الدكتور عيسى الخثيمي ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية الأخصائي محمد النشمي ورئيس قسم الجودة النوعية نايف المطرفي وقسم التوعية والتثقيف الصحي وبالتعاون مع إدارة المراكز الصحية بالمحافظة بقيادة محمد الحربي بحملة توعوية تثقيفية شاملة موجهة لمجتمع الخرج امتداداً للجهود المبذولة خلال السنة الماضية.

وتهدف الحملة إلى تفعيل الجانب الوقائي للأمراض المستجدة على المجتمع، ويتم فيها التركيز على الأمراض المعدية مثل كورونا وطرق الوقاية منها ويتم استهداف أكبر شريحة في المجتمع مع التركيز على منع انتقال المرض من خلال برنامج توعوي خاص لملاك الإبل ورعاتها.

ويقود الفريق المشارك بالحملة الدكتور علي رفعت وشمل عدداً من الأطباء والممرضين السعوديين ومدير العلاقات العامة بالمستشفى إبراهيم النشمي. كما ستستمر الجهود تباعاً لتثقيف الطلاب بالمدارس والموظفين بالدوائر الحكومية ضمن برنامج زمني مجدول لتغطية أكبر شريحة ممكنه.

من ناحيته أوضح مدير العلاقات العامة بالمستشفى إبراهيم النشمي لـ”المواطن” أن عدداً من ملاك ورعاة الإبل تقبلوا توجيهاتهم بصدر رحب وطالبوهم بالوجود خلال وقت سوق الإبل لتوجيه المشترين والباعة، وحول ردود الأفعال السلبية بين النشمي أنه كان هناك بعض التصرفات إلا أنها قليلة ولا تذكر.

IMG-20141106-WA0014

IMG-20141106-WA0015

IMG-20141106-WA0016


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. عبدالرحمن السدحان مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين