حوثيون يحاصرون منزل قائد عسكري ويمهلون أسرته ساعة

حوثيون يحاصرون منزل قائد عسكري ويمهلون أسرته ساعة

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1020
1
طباعة
الحوثيون

  ......       

في خطوة تصعيدية بعد اقتحام منزلي محافظي الجوف ومأربحاصر مسلحون حوثيون منزل قائد لواء الجوف العسكري اللواء الركن عادل القميري بمنطقة الحتارش الواقعة شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

ووفقاً لتقارير إخبارية محلية، قال مصدر مقرب من اللواء القميري إن المسلحين الحوثيين يحاصرون منزل القميري، حالياً، وإنهم أمهلوا أسرة القميري ساعة لمغادرة المنزل قبل اقتحامه.

وأوضحت التقارير أن هذه الخطوة تأتي بعد قيام الحوثيين، مساء اليوم، باقتحام منزلي محافظي الجوف ومأرب، الواقعين بحي الجراف بالعاصمة صنعاء.

وأضافت التقارير أن المسلحين الحوثيين اقتحموا في البدء منزل محافظ محافظة مأرب سلطان بن علي العرادة، ثم خرجوا منه، واقتحموا بعده منزل محافظ الجوف محمد سالم بن عبود.

وأشارت التقارير إلى أن الاقتحام يأتي استباقاً للقاء مشايخ مأرب الذي كان مقرراً له، اليوم وتم تأجيله إلى غد الأحد، بقيادة الشيخ محسن بن علي معيلي أحد أكبر مشايخ محافظة مأرب إلى مطارح نخلا والسحيل ومفرق هيلان.

وأكدت التقارير الإخبارية نقلاً عن مصادر يمنية أن هذا اللقاء أزعج الحوثيين فاستبقوه باقتحام منزلي المحافظين بهدف إفشال زيارة المشايخ للمطارح.

وأضاف مصدر مقرب من قادة مطارح مأرب أن اقتحام البيوت سيعزز موقف القبائل، ويشدهم أكثر على عكس ما تتوقع تلك المليشيات التي تعمل بعقلية العصابات المسلحة.


قد يعجبك ايضاً

مقتل قائد مليشيا الحوثي “أبوعزام” في منطقة حذران

المواطن – نت تمكن الجيش الوطني والمقاومة من