#خليجي22 : المدرب القطري يعلن استعداده لمواجهة السعودية في مباراة الافتتاح

#خليجي22 : المدرب القطري يعلن استعداده لمواجهة السعودية في مباراة الافتتاح

الساعة 7:23 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
645
0
طباعة
BT4K8428

  ......       

وصلت ظهر اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب القطري لكرة القدم المشارك في بطولة دورة كأس الخليج العربي 22 والمقامة في العاصمة الرياض والتي ترعاها صحيفة “المواطن” إلكترونياً.

وضمت البعثة جميع أعضاء الجهازين الإداري والفني للمنتخب واللاعبين, وكان في استقبالهم في مطار الملك خالد الدولي لجنة العلاقات العامة ببطولة “خليجي 22″، إضافة إلى وفد رسمي من السفارة القطرية والعديد من الوسائل الإعلامية وتوجهت البعثة فور وصولها إلى مقر السكن الخاص ببعثات منتخبات المجموعة الأولى فندق “رفال كمبينسكي”, وسيجري المنتخب القطري أول تدريباته عند السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب نادي النصر.

من جهته أبدى الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية وقيادة المنتخب القطري في بطولة بحجم بطولة كأس الخليج التي جاء إليها بعناصر جديدة، يهدف منها لبناء فريق لبطولة كاس آسيا القادمة، وعرج بلماضي للحديث عن تأثر المنتخب القطري بغياب المهاجمين خلفان إبراهيم وسبيستيان سوريا حيث قال (بالتأكيد نحن حزينون على غياب خلفان ولكن هذا الأمر قضاء وقدر حيث كنا نفضل تواجده معنا أما أمر استبعاد سبيستيان سوريا فهو سبب خاص).

ووصف مدرب المنتخب القطري مواجهة الافتتاح أمام المنتخب السعودي بالمواجهة الصعبة والجميلة حيث سيكون المنتخب السعودي متحفزا كونه المنتخب المضيف والمرشح لتحقيق البطولة.

وامتدح بلماضي إعداد المنتخب القطري على صعيدي النتائج والمستويات مبيناً أنه يتطلع للأفضل مع مرور الوقت وعن الجماهير السعودية في مواجهة الافتتاح بين بلماضي أن هذا الأمر سيكون إيجابياً فمن يلعب كرة القدم سيستمتع بالحضور الجماهيري لأن هذه هي أجواء كرة القدم الحقيقة.

كما قدم مدير البعثة القطرية فريد محبوب شكره للجنة المنظمة على حسن الاستقبال والضيافة، مبيناً أن حضور المنتخب القطري يأتي ضمن المحفل الأخوي الخليجي الكبير حيث ستكون البطولة أفضل استعداداً للحدث القاري المنتظر وهو بطولة كاس أسيا.

وقال محبوب (نأتي بمدرب جديد ولاعبين فأغلبهم تعد هذه المشاركة الأولى لهم في كأس الخليج وهو ما يجعل البطولة بالنسبة لنا خير إعداد للبطولة الآسيوية وتصفيات كأس العالم وهي فرصة مميزة للمدرب للتعرف أكثر على الفريق وتجهيزه) وعن الإصابات التي داهمت المنتخب القطري وأثرت في قرارات المدرب قال محبوب، بالتأكيد سنفتقد لجهود اللاعب خلفان إبراهيم والجميع يعرف خلفان ومستوياته ولكن بقية الأسماء الموجودة قادرة على تعويض أي غياب أما سبيستيان سوريا فقد اعتذر بسبب ظروفه الخاصة.

BT4K8477

BT4K8443

BT4K8441


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير