رؤساء المحاكم: مجمع الملك فهد لطباعة المصحف معلم إسلامي

رؤساء المحاكم: مجمع الملك فهد لطباعة المصحف معلم إسلامي

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
805
0
طباعة
مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

  ......       

أكد عدد من رؤساء المحاكم بمناطق المملكة, أهمية الدور الكبير الذي يقوم به مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، في خدمة كتاب الله والسنة النبوية.
وأوضح رؤساء المحاكم أن المجمع أسهم في إيصال كتاب الله إلى كل بيت مسلم، مشيدين بعقد ندوة “طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول”, التي ينظمها المجمع بعد غد الثلاثاء .
ولفت رؤساء المحاكم إلى أن المجمع يتبوأ مكاناً عالياً، ومنزلةً رفيعةً لدى العلماء وطلبة العلم في جميع أنحاء العالم وفي المملكة على وجه الخصوص، وفي المدينة المنورة على وجه أخص، وهو مصدرٌ لعلوم القرآن الكريم .
وقال رئيس المحكمة العامة بمنطقة المدينة المنورة الدكتور صالح بن عبدالرحمن المحيميد, إن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة معلماً من أهم المعالم في العالم الإسلامي لما يقوم به من خدمة عظيمة لكتاب الله وسنة رسوله.
وأضاف الدكتور المحيميد أن وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ــ حفظهم الله ـ, تقوم على هذا المجمع بما ينبغي, حيث إن الجهود ظاهرة وملموسة، والندوة الدولية المزمع إقامتها تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين بعنوان “طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول”, هي ضمن النشاطات الكثيرة التي يقوم بها المجمع، ويشارك فيها العلماء وطلاب العلم في كل مكان للتعريف بكتاب الله, وتوضيح كيفية العمل به، وإبلاغ العالم رسالة الله إليهم .


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة