رئيس اتحاد السباحة يستعرض مشروع تطوير الألعاب المائية بتعليم جازان

رئيس اتحاد السباحة يستعرض مشروع تطوير الألعاب المائية بتعليم جازان

الساعة 6:49 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
685
0
طباعة
DSC_0208

  ......       

عقد مساء أمس الإثنين بفندق الماريوت بجازان لقاء الشراكة والتعاون بين الاتحاد العربي السعودي للسباحة والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، برعاية الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله رئيس الاتحاد العربي السعودي للسباحة المشرف العام على المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية، وبحضور المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف عيسى بن أحمد حكمي، ومدير التربية والتعليم بصبيا أحمد الربيع.

وقدم الأمير عبد العزيز بن فهد عرضاً عن مشروع تطوير الألعاب المائية, الذي يعتزم اتحاد السباحة تنفيذه بالمنطقة، مبيناً توجهات المشروع والمرتكزات والأهداف المنشودة، وأهم البرامج والخدمات المقدمة.

وأكد على دور التعليم في النهوض بالمشروع وانعكاس رياضة السباحة على أبنائنا الطلاب صحياً ونفسياً، مؤكداً ما تزخر به المنطقة من طاقات وقدرات تؤهلها للوصول للمنصات الإقليمية والدولية.

من جانبه رحب الحكمي بالمشروع وما يتضمنه من برامج وأهداف تحقق النفع والفائدة لأبنائنا الطلاب مؤكداً استعداد الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان للتعاون في إنجاح المشروع والعمل على تهيئة المدارس وتوفير الإمكانات والإجراءات اللازمة.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على عقد ورشة عمل خلال الأسبوع القادم لوضع الإستراتيجيات العامة للبدء في تنفيذ المشروع.

DSC_0177

DSC_0243

DSC_0154


قد يعجبك ايضاً

الأمم المتحدة تصوت اليوم على مشروع قرار لوقف النار بحلب

من المتوقع أن تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة،