رئيس الاتحاد الإماراتي: لا يمكن التكهن ببطل “خليجي 22”

رئيس الاتحاد الإماراتي: لا يمكن التكهن ببطل “خليجي 22”

الساعة 9:11 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
450
0
طباعة
رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الإماراتي الأستاذ يوسف السركال

  ......       

أكد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال أهمية بطولة كأس الخليج لوجود عدد إعلامي كبير فيها.

جاء ذلك خلال زيارة السركال للمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة، اليوم الأحد بفندق هوليدي إن القصر بالرياض, مشيداً بالتسهيلات الكبيرة في المركز الإعلامي والإمكانات العالية التي يتم تقديمها لجميع الإعلاميين، مؤكداً أن هذا شيء تشكر عليه المملكة في عملية استضافتها للنسخة 22 من البطولة.

وأبدى السركال إعجابه بالتجهيزات الخاصة بالبطولة من جميع النواحي، وأرجع ذلك إلى نجاح الاتحاد السعودي في عملية تسهيل جميع الإجراءات والأنظمة سواء في عملية الدخول من خارج المملكة أو من خلال الأنظمة المعمول بها هنا.

وقال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم: لا يمكن التخمين والتوقع في هذه البطولة فسبعة منتخبات من أصل 8 موجودة حالياً متأهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015م في أستراليا ولهذا فالمنافسة صعبة وتتطلب جهداً أكبر من الجميع لأن من يعتقد سهولة المنافسة حالياً فهو يغالط الواقع والمشاهد في البطولة.

واختتم السركال حديثه بقوله إنه سيصل اليوم من ثلاث إلى أربع طائرات تحمل جماهير إماراتية إلى المملكة من أجل دعم المنتخب الإماراتي، مشيراً إلى إلى أنه تفاجأ بوجود أكثر من 4000 مشجع إماراتي في الرياض من قبل وهذا يدل على الدعم الكبير من جميع الجماهير الإماراتية.


قد يعجبك ايضاً

الصحف البحرينية: قمة الخليج خطوة باتجاه تعاون خليجي أوسع

المواطن – الرياض اهتمت صحف البحرين الصادرة اليوم