رئيس الوزراء المصري: لن ننسى وقفة الملك مع المصريين

رئيس الوزراء المصري: لن ننسى وقفة الملك مع المصريين

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
600
0
طباعة
إبراهيم محلب

  ......       

أكد رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس إبراهيم محلب أن الشعب المصري سيظل يتذكر وقفة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- ومساندته لهم.

وأثنى محلب، خلال استقباله مساء اليوم وفدًا من ممثلي رجال الأعمال السعوديين برئاسة رئيس مجلس الغرف السعودية، رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل، على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين والسعي لتعزيزها في المجالات كافة، مستعرضًا مجمل الأحداث السياسية والاقتصادية التي شهدتها مصر.

وأوضح محلب أن بلاده تعمل على حل مشكلات المستثمرين بصورة جادة، واعدًا بحل المشكلات التي تواجه المستثمرين في أقرب وقت ممكن.

من جهتهم، أعرب المستثمرون السعوديون عن شكرهم لرئيس مجلس الوزراء المصري على القرارات التي تم توقيعها بخصوص حل عدد من المشكلات، مؤكدين أن استثماراتهم في مصر قائمة وسيتم التوسع فيها.

وعرض المستثمرون عددًا من المشروعات القائمة والناجحة المقامة في مصر، خاصة في مجال الاتصالات والتقنية، واعدين بزيادة حجم الاستثمارات في مصر خلال الفترة المقبلة.

وحضر الاستقبال وزير الاستثمار المصري أشرف سالمان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك