“رابطة الحفاظ” تناقش برامجها المقبلة في جلستها الأولى بالرياض

“رابطة الحفاظ” تناقش برامجها المقبلة في جلستها الأولى بالرياض

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
915
0
طباعة
unnamed (1)

  ......       

عقدت رابطة “الحفاظ الخريجين”، الجلسة الأولى لمجلسها العلمي، في مقر الجمعية الخيرية في الرياض، وجرى خلال الجلسة مناقشة البرامج القادمة للرابطة في العام ١٤٣٦، كما استمع المجلس للتقرير السنوي للرابطة لعام ١٤٣٥.
وأوضح أمين الرابطة الشيخ أسامة بن علي الغانم، أن المجلس يعدّ قيمة علميّة كبيرة للرابطة، بما فيه من خبرات، جمعت بين العلم والعمل، سيعود أثرها على حُفاظنا بإذن الله تعالى.
ويضم المجلس عدداً من المشايخ المتخصصين في القرآن وعلومه، وهم: الدكتور إبراهيم بن سعيد الدوسري (أستاذ كرسي الملك عبدالله للقرآن الكريم ورئيس قسم القرآن وعلومه في جامعة الإمام)، الدكتور محمد بن سريع السريع (أستاذ الدراسات العليا في جامعة الإمام ورئيس الجمعية العلمية السعودية للقرآن وعلومه “تبيان”)، الدكتور بدر بن ناصر البدر (أستاذ الدراسات العليا في جامعة الإمام)، والدكتور أحمد بن عبدالله الباتلي (أستاذ السنة وعلومها وعميد معهد الإعجاز العلمي في القرآن والسنة)، والدكتور عبدالله بن محمد الجار الله (الأستاذ المتعاون في قسم القراءات في الجامعة الإسلامية والمقرئ في المسجد النبوي)، والشيخ ناصر بن علي القطامي (رئيس مجموعة آيات للإعلام القرآني).
ويرأس المجلس مساعد الشؤون التعليمية للبنين الشيخ إبراهيم بن عبدالله العيد، ومقرره أمين الرابطة الشيخ أسامة بن علي الغانم.
وينعقد المجلس، بداية كل سنة دراسية؛ ليقوم البرامج التي تقدمها الرابطة، ويقدم ما يفيد حفاظها.

 

unnamed

رابطة الحفاظ الرياض


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير