رفع أسماء الفائزين بجوائز “سوق عكاظ” لـ”مشعل بن عبدالله”

رفع أسماء الفائزين بجوائز “سوق عكاظ” لـ”مشعل بن عبدالله”

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
650
0
طباعة
سوق عكاظ

  ......       

أنهت لجان تحكيم جوائز “سوق عكاظ” أعمالها الخاصة بتحكيم 6 أفرع للجائزة.

وأوضح جريدي المنصوري أمين سوق عكاظ، أن لجان تحكيم جوائز “سوق عكاظ” قد أنهت جميع أعمالها لجائزة “شاعر عكاظ “، و”شاعر شباب عكاظ”، ولوحة وقصيدة، والتصوير الضوئي، والخط العربي، والإبداع والتميز العلمي، ورفعت إلى أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الإشرافية لسوق عكاظ الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، للاطلاع عليها وإبداء الرأي واعتمادها تمهيدا لإعلانها قريباً.

وأفاد الدكتور “المنصوري”، أن الفائزين بجوائز “سوق عكاظ” هذا العام من الشخصيات المهمة والمعروفة في مجالاتها ويعتبرون إضافات نوعية لتاريخ سوق عكاظ السعودي الحديث، وسيكون الحوار معهم مفتوحاً لضيوف سوق عكاظ هذا العام يوم 23/2/1436هـ الموافق (15ديسمبر 2014م).

وأضاف “المنصوري”: لا شك أن سوق عكاظ وفعالياته وجوائزه تلقى اهتماماً كبيراً من أمير المنطقة ومحافظ الطائف رئيس اللجنة التنفيذية ومدير الجامعة رئيس اللجنة الثقافية، ووكيل أمارة منطقة مكة المكرمة للتنمية أمين اللجنة الإشرافية، الذين يتابعون العمل وسيره والتعرف على أدق التفاصيل فيما يخص التجهيزات والاستعدادات والضيوف والفعاليـات.

وختم “المنصوري” بالقول: “سيكون سوق عكاظ هذا العام في مستوى الطموحات والتطلعات في مواصلة مسيرة نشاطه الذي اكتسب شهرة عالمية وأصبح إحدى العلامات الفارقة في منظومة المنجزات الثقافية والفكرية للمملكة”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير