“ريادة الباحة” النسائي يشارك في معرض “النفس أمانة”

“ريادة الباحة” النسائي يشارك في معرض “النفس أمانة”

الساعة 9:38 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
920
0
طباعة
رياد الباحه

  ......       

شارك معهد ريادة الأعمال الوطني للسيدات بالباحة، في معرض “النفس أمانة”، ضمن حملة التوعية الاجتماعية التي نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية ومركز التنمية الاجتماعية ببرحرح، وذلك نهاية الأسبوع المنصرم.

فيما مثل “ريادة”، مديرة الفرع مدى القرشي، ومنسقة العمليات ساره الزهراني.

وأقامت مدى القرشي لقاء تعريفي عن معهد ريادة الأعمال الوطني، مبينة أن “ريادة” هو مركز وطني غير ربحي يعمل على نشر ثقافة العمل الحر ومساعدة الراغبين من الجنسين لتملك مشاريعهم الخاصة وذلك ضمن العديد من البرامج المقدمة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس البنك السعودي للتسليف والادخار.

كما قدم الفرع دورة “حدد فكرة مشروعك” مجانا، وبشهادة معتمدة من ريادة الأعمال، التي تهدف إلى التعرف على مزايا العمل الحر وأنواع المشاريع، بالإضافة إلى اكتشاف السمات الريادية، ومعرفة أفضل الطرق لتحديد فكرة مشروع ناجحة.

حيث تم تكريم الفرع بدرع مقدم من مركز التنمية الاجتماعية على تعاون “ريادة” في تنفيذ حملة التوعية الاجتماعية في محافظة المندق.

وأعربت مديرة الفرع عن خالص شكرها وتقديرها لمركز التنمية الاجتماعية ببرحرح، على إتاحة الفرصة للمعهد للمشاركة في هذه الفعاليات.

وختاماً تم توزيع البرشورات الخاصة بـ”ريادة”، والبرامج المقدمة من قبله بالمعرض، متمنين لمركز التنمية الاجتماعية المزيد من التألق والنجاح.


قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن