ساعات تفصل على النهائي المرتقب .. الكل مع الهلال

ساعات تفصل على النهائي المرتقب .. الكل مع الهلال

الساعة 1:59 صباحًا
- ‎فيالرياضة
775
3
طباعة
الهلال5

  ......       

قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالعديد من الهاشتاقات في حب الزعيم ، أعرب خلالها آلاف المغردين من داخل المملكة وخارجها عن أمنياتهم في هزيمة سيدني والحصول على سابعة أسيا، مؤكدين أن حب الهلال ليس حكرا على السعوديين فقط، بل لكل العرب فيه نصيب.

الحالة الفريدة، التي يموج بها مجتمع “تويتر” والتي انسابت خلالها التغريدات، والأمنيات كالسيول، لونت موقع التواصل بالأزرق، في تظاهرة حب غير مسبوقة، جمعت القلوب من كل صوب وحدب، وعلقت العيون صوب استاد الملك فهد الدولي.

المعلق الرياضي” فهد العتيبي” استعرض تلك الحالة قائلا :”موعدنا القادم ستاد الملك فهد.. آخر خطوه لبلوغ قمة القاره.. الفريق جاهز.. الجماهير متحمسه.. المجد قريب.. انه لايمثل نفسه بل يمثلنا جميعآ.. كلنا مع الزعيم”.
المحلل الرياضي ولاعب منتخب الكويت السابق”خالد الفضلي” كتب معاتبا بعض المتعصبين بالقول:”نكرر ..من يريد الخساره لللهلال اعماه التعصب ويتمنى ان يكون فريقه مكانه..ولذلك تمنى لآخيك ما تتمناه لنفسك وانا وولد عمي عالغريب”.
وفي نفس السياق غرد الإعلامي “مصطفى أغا” مقدم برنامج “صدى الملاعب” معتبرا كل حرف من كلمة” الهلال” يرمز إلى معنى معين فـ “الهاء” يشير إلى “هم” و”اللام” إلى ” للمجد” والألف” إلى” أهل” و” اللام” تساوي” للأبد”. أي أن الهلال يعني باختصار” هم للمجد أهلُ للأبد”.
“نواف” الزارع” من الكويت كتب يقول:”عذراً يا أهل المملكة حب “الهلال” ليس حكراً لكم بل لنا فيه نصيب”.وكتب “تركي الشويب” متفاعلا مع (#شعب_الكويت_يساند_الهلال_وجمهوره) يقول:”حقوق حب الهلال ليست حصرية للسعودية الهلال للجميع”.

كذلك كتب” البرنس”: أتمني فوز الهلال لأنهم يمثلون الخليج والعرب” وشارك”عشق بدوي”: الهلال (وطن) تنتمي له كل الشعوب العربية السبت ويفرحهم بالفوز بإذن الله”.وعلقت”أريد أنساه” بقولها:الزعيم الملكي بطل القرن مشرف وواجهة الكره السعودية والخليجية والعربية”.

كما شهد هاشتاق (#اوصف_نادي_الهلال_بجمله) تفاعلا واسعا من قبل المغردين، وقال “ناصر البقمي”:الهلال:ما هو بس اسم [نادي] الهلال:قصة مجد في بلادي يرويها التاريخ والشوق غير عادي” وقال”حمد الموينع”:نادي وله عشاق في كل دولة”. وأكدت “فقيرة حظ” أن الحياة كلها بالنسبة لها “هلال” وأن لا أحد يستحق الحب غيره.
وقال “الكاتب تركي الدويش”:أمامه مباراة لا تتكرر إلا كل ١٠ أعوام .. مباراة لبطولة هو زعيمها .. يوم سينحت فيه لاعبيه اسمه على صخور تاريخ  اسيا”.


قد يعجبك ايضاً

ميلان يهزم كروتوني ويقلص الفارق مع يوفنتوس بـ #الدوري_الإيطالي

المواطن ــ أبوبكر حامد نجا إيه سي ميلان