سامي الجابر : المنصات والنهائيات لا تذكر إلا ويذكر الهلال

سامي الجابر : المنصات والنهائيات لا تذكر إلا ويذكر الهلال

الساعة 3:42 مساءً
- ‎فيالرياضة
555
2
طباعة
سامي الجابر

  ......       

وجه الكابتن سامي الجابر المدير الفني السابق لنادي لفريق الهلال والمدير الرياضي الحالي للنادي العربي القطري رسالة إلى جماهير فريقه مطالباً إياهم بضرورة مساندة الفريق في مبارياته المرتقبة أمام فريق سيدني الأسترالي , حتى وإن خسر الفريق البطولة فلا يجب اليأس من الفريق ولكن على جماهير الزعيم الاستمرار في دعم ومساندة الفريق لتحقيق البطولات .

الجابر غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً : ” المدرج الأزرق انتم الأهم بمسيرة فريقكم ردود أفعالكم هي من ترسم خارطة طريق المنصات للزعيم انتم رقم صعب ليس في مباراة بل بمسيرة زعيم. ” .

كما طالب الجابر الجماهير بدعم الفريق حتى وإن خسر النهائي , حيث قال : ” التوفيق لم يحالف زعيمنا في استراليا وان تكرر ذلك في الرياض،، فلا تعتقدوا أن دوركم انتهى لن ينهض الزعيم أن تخليتم عنه سيحتاجكم أكثر إن خسر , فزعيمنا ليس ضيف عابر للنهائيات أو حديث عهد بمجد . بل أن المنصات والنهائيات لا تذكر إلا ويذكر الهلال. والفرص لن تتوقف والعمل سيستمر. ” .

واختتم الجابر تغريداته قائلاً : ” الجميع تعب واجتهد وحرص على إسعادكم إن تحقق ذلك فانتم تستحقون. وان تأخر لموسم آخر فصفقوا لهم وقولوا سنكون بالانتظار فنحن نثق بكم. , ختاماً كتبت ما كتبت وأنا كلي ثقة و تفاؤل بالاحتفال بالكأس. ولكني حريص لتذكير الجماهير أن مواقفهم عند الخسارة أكثر تعبيراً لحبه لناديهم ” .


قد يعجبك ايضاً

“الجابر”: #الشباب يسعى لكسر حاجز الـ 20 نقطة أمام #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد  قال سامي الجابر، المدير