سامي الجابر في نادي المشاهير الآسيوي

سامي الجابر في نادي المشاهير الآسيوي

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيالرياضة
2140
4
طباعة
سامي الجابر

  ......       

شهد موقع التواصل “تويتر” احتفاء غير مسبوق بعد اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السعودي سامي الجابر ضمن لائحة 10 لاعبين آسيويين دخلوا نادي المشاهير، ليكون الجابر (40 عاماً) العربي الوحيد في القائمة.

وطالب مغردون بتكريم الجابر داخل المملكة كأسطورة رياضية رفعت اسم الوطن عالياً.

وعلق وليد الفراج الإعلامي الرياضي ومقدم برنامج أكشن يا دوري قائلاً: “إنجاز جديد باسم كرة القدم السعودية ونجومها.. مبروك لسامي الجابر ولكل محبيه، تستاهل”.

وكتب الإعلامي “عبـدالله المالكـي”: أتعبت من سيأتي بعدك لكي يحقق نصف إنجازاتك نبض الزعامة الذهب لا يصدأ فمنذ اعتزاله والإنجازات هي من تبحث عنه إنه الأسطورة سامي بن عبدالله الجابر”.

وتفاعل الصحفي “عبد العزيز الصالح” مع هاشتاق “الجابر في نادي مشاهير آسيا” قائلاً: “لا غرابة في ذلك فآسيا تفخر بسيد الشرفة الزرقاء وأهم من أنجبت كرة القدم فإنجازاته تتحدث عنه”. واعتبر المغرد CALM أن الإنجازات والأمجاد تظل تبحث عن الأساطير حتى بعد الاعتزال، فيما رأى “حسن الناقور” أن على آسيا أن تفتخر بأسطورة مثل سامي الذي وصفه بـ”سيد الأرقام”، وقال “هانكس”: الأسطورة الحية سامي الجابر شاغل الناس ومؤرق جفونهم يستاهل”.

وذهب “عبد الله السبيعي” أن الإنصاف لسامي دائماً ما يأتي من الخارج، وكتب “فهد البدراني” قائلاً: “دائماً إنجازاته مثبتة ومن جهات رسمية.. لله درك يا بن الوطن”. وعلق “Leader hilaly” بقوله‏: سامي الأرقام.. سامي الإنجازات.. سامي التاريخ.. سامي جابر العثرات.. الإنجازات في حضرته بمقياس 9 ريختر..!”. وأشارت “هدى العنزي” إلى أن “هذا اللاعب الوحيد إلي ما اعتزل إنجازاته تلاحقه وين ما يروح”.

كما كتب المغرد “عبد الله” قائلاً: “حقيقة رياضية.. سامي الجابر واجهة مضيئة ومشرفة في رياضة بلدي.. وآمل من الوطن تكريمه كأسطورة رياضية رفعت اسم الوطن”.

وكتب “عامر”: ما في جديد سامي دائماً الأسبق في التكريم.. سامي لا يبحث عن الإنجازات الإنجازات هي من تبحث عن الأساطير فقط “.

أما “عبد العزيز بن جبر” فأكد أن “سامي والباقي أسامي”، وبين “عبد المحسن الغامدي”: الأسطورة سامي الجابر.. اعتزل الملاعب ولكنه لم يعتزل الألقاب”. كما علق “بوح المشاعر”: ما فيه جديد لاعب حضر في أربع نهائيات بكأس العالم.. لاعب خدم الهلال والمنتخب يستحق أكثر”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية