سعوديان ينقذان من ابتزاز شاب كويتي استدرجها لشقته

سعوديان ينقذان من ابتزاز شاب كويتي استدرجها لشقته

الساعة 11:05 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
3340
4
طباعة
مرأه - سعوديهa

  ......       

أنقذ شابان سعوديان من محافظة الخفجي فتاة من شاب حاول أن يبتزها.

وأوضح أحد الشابين لـ”المواطن” أنه أثناء وجودهما في منطقة الفحيحيل بأحد اﻷسواق، وبعد انتهائهما من التسوق وأثناء خروجهما من المتجر لحقت بهما فتاة تطلب منهما حمايتها وتخليصها من شاب يهددها، مؤكدة أنه يبحث عنها بعد أن هربت منه.

وأضاف الشاب الذي عرف نفسه بـ”س” أن الفتاة أخبرتهما أنها جاءت من بلدها لتلتقي بالكويتي بعد أن أخبرها بموافقة أهله على الزواج منها، وطلب منها القدوم ليعرفها على العائلة.

ووفقاً لرواية الفتاة، فعندما التقت به اكتشفت الخدعة التي كان يعدها لها، حيث كان يحاول اصطحابها إلى شقة استأجرها لتقيم بها، مدعياً أنه سيصحبها لزيارة بيت أهله لتمكث به يوماً كاملاً.

وأردفت أنها ذهبت معه إلى الشقة ثم اكتشفت أنها سجنت بهذه الشقة بعد أن أغلق بابها عليها، فاستنجدت بصديقتها لتخلصها من هذا السجن، وبالفعل تمكنت صديقتها بمساعدة حارس العمارة من إخراجها من الشقة؛ لتهرب وبعد أن اكتشف صديقها هروبها بدأ في ملاحقتها، وتوعدها بأن يلقنها درساً لن تنساه.

وأردف الشاب “س” أنه وصديقه أرادا إقناعها بأن تبلغ الشرطة؛ لكنها رفضت بشدة، وطالبتهما بحمايتها حتى تصل إلى بيت إحدى قريباتها بمنطقة الفحيحيل خوفاً من ملاحقته لها.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين