سعودية تترأس أعلى مركز تجاري عربي في أوروبا

سعودية تترأس أعلى مركز تجاري عربي في أوروبا

الساعة 9:57 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
5935
1
طباعة
فتاة سعودية بنت

  ......       

نظمت غرفة التجارة العربية البريطانية -مساء السبت الماضي- حفل استقبال بمناسبة إعادة انتخاب الدكتورة أفنان الشعيبي أميناً عاماً ورئيساً تنفيذياً للغرفة للدورة الثالثة.
حضر الحفلَ العديدُ من السفراء العرب والأجانب في المملكة المتحدة وممثلون عن وزارة الخارجية البريطانية ووزارة التجارة إلى جانب عدد من رجال الأعمال وأعضاء من البرلمان البريطاني، وقد تحدثت في الحفل رئيسة الغرفة البارونة سايمونز، والتي أشادت بالدور الكبير الذي قامت وتقوم به الدكتورة الشعيبي في تعزيز وتنمية العلاقات العربية البريطانية، ثم تحدث عميد السلك الدبلوماسي في المملكة المتحدة السفير خالد الدويسان، والذي أكد في كلمته على إيمانه الكبير بمقدرة الدكتورة الشعيبي على قيادة غرفة التجارة العربية البريطانية، وهو ما أثبتته خلال سنوات عملها في الغرفة، حيث أثبتت أنها خير مثال للمرأة العربية بشكل عام والخليجية على وجه الخصوص، وفقاً لما نشرته صحيفة “أنحاء”.
وفي نهاية الحفل شكرت الدكتورة الشعيبي جميع الحاضرين، وأكدت التزامها التام بأداء مهامها في خدمة كافة البلدان العربية والعمل على الارتقاء بالمستوى التجاري العربي البريطاني.
الجدير بالذكر أن الدكتورة أفنان الشعيبي حاصلة على درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة الملك سعود، ودرجة الماجستير وشهادة في العلاقات الدولية من الجامعة الأمريكية في واشنطن، ودرجة الدكتوراه من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة. في حين تترأس أعلى مركز تجاري عربي في أوروبا وللدورة الثالثة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم