شاهد.. استقبال حاشد للمنتخب اليمني بمطار صنعاء

شاهد.. استقبال حاشد للمنتخب اليمني بمطار صنعاء

الساعة 11:35 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
1175
0
طباعة
3

  ......       

حظي المنتخب اليمني لكرة القدم، اليوم السبت، باستقبال رسمي وجماهيري حاشد في مطار صنعاء الدولي، وذلك بعد وصوله من مدينة جدة عقب مشاركته في بطولة كأس الخليج 22 المقامة حالياً في الرياض.

واحتشد آلاف اليمنيين في مطار صنعاء الدولي لاستقبال المنتخب اليمني وسط فرحة كبيرة بوصوله بعد مشاركته المتميزة في بطولة الخليج بنسختها الثانية والعشرين، التي قدم المنتخب اليمني فيها أفضل أداء له منذ بدء مشاركاته في البطولة.

ودخلت الجماهير المحتشدة إلى (صالة التشريفات) المخصصة لاستقبال كبار الشخصيات، كما حضر الاستقبال عدد من المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال وشخصيات اجتماعية.

وكان المنتخب اليمني قد أدى مناسك العمرة في مكة المكرمة قبل أن يتوجه إلى جدة، ثم على متن طائرة خاصة أمر بها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى العاصمة صنعاء.

وحظي المنتخب اليمني بتشجيع منقطع النظير من الجالية اليمنية في السعودية التي اعتبرت اللاعب رقم واحد في المباريات التي قدمها المنتخب اليمني أمام البحرين وقطر والبلد المضيف السعودية.

ورغم خروجه المبكر في الدور الأول للبطولة إلا أن مشاركته كانت الأفضل وحقق نتائج طيبة في هذه البطولة من خلال لاعبي المنتخب اليمني الذين يعتبرون في سن صغيره مقارنة مع لاعبي الدول الأخرى.

1

2

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية