شرطة الشرقية توضح حقيقة تكبيل ثلاثيني وابن زوجته بالأحساء

شرطة الشرقية توضح حقيقة تكبيل ثلاثيني وابن زوجته بالأحساء

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
750
5
طباعة
IMG-20141124-WA0022

  ......       

العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطيأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي تفاصيل العثور على مواطن ثلاثيني وابن لزوجته مكبلين بداخل مركبتهما التي يستقلانها بالقرب من الطريق المؤدي لقرية المنصورة بمحافظة الأحساء، حيث أفاد المواطن أن مجموعة من الأشخاص قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وتكبيله والطفل بداخل المركبة والهرب.

وأضاف: “باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للواقعة للكشف عن ملابساتها، وثبت من خلال إجراءات الضبط الجنائي واستجواب المدعي قيامه بتقييد نفسه والطفل بسلاسل بعد شرائها من إحدى المحال بمحافظة الأحساء للفت الانتباه إليه والحصول على مساعدة مالية.

وأردف الرقيطي قائلاً: “تم التثبت من أقواله من خلال بائع المحل الذي اشترى منه السلاسل والقفل بمبلغ 30 ريالاً وبواسطة جهاز نقاط البيع بالمحل وإثبات عملية البيع بإيصال العملية المنفذة بالوقت والتاريخ، وتمت إحالة المدعي إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية اللازمة.

وتمنى الرقيطي على وسائل الإعلام تحري الدقة عما يتم نقله من حوادث والرجوع لما يتم إعلانه وإيضاحه من حقائق من خلال الناطق الإعلامي.

IMG-20141124-WA0019

 


قد يعجبك ايضاً

هنا حقيقة إعلان مؤسسة النقد عن العملة السعودية الجديدة!

المواطن – الرياض ترددت أنباء عبر مواقع التواصل