شرطة مكة تكشف تفاصيل الهجوم على مركز صحي الربوة

شرطة مكة تكشف تفاصيل الهجوم على مركز صحي الربوة

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2445
1
طباعة
جدة

  ......       

الناطق-الإعلامي-بشرطة-منطقة-مكة-المكرمة-المقدم-عاطي-بن-عطيه-القرشي-300x178

تعقيباً لما نشرته “المواطن” تحت عنوان “مواطن يتهجم بمسدس على منسوبي مركز صحي الربوة”، أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي أن غرفة عمليات دوريات الأمن بجدة تلقت بلاغاً عن وجود شخص قام بإشهار سلاح ناري داخل أحد المراكز الصحية بحي الربوة بجدة.
وأضاف: “فور تلقي البلاغ انتقلت دوريات الأمن لموقع الحادثة وتمت السيطرة على الشخص واتضح أنه مواطن سعودي الجنسية “26 عاماً” في حالة غير طبيعية.
وأردف قائلاً: “تم تحريز السلاح وجرى تسليمه لمركز شرطة النزهة لاستكمال إجراءات التحقيق الأولية تمهيداً ﻹحالته إلى الجهات المختصة.
من ناحيتها أكدت الشؤون الصحية بمحافظة جدة أنه في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الأحد قام أحد المواطنين في حالة غير طبيعية بالتهجم على موظفي النظافة وموظف الاستقبال بمركز صحي الربوة مشهراً مسدسه ويتلفظ بألفاظ غير لائقة، بحجة وقوف سيارات المراجعين أمام منزله، وتعرض موظف الاستقبال لإصابات بسيطة نتيجة محاولة السيطرة على المعتدي انتهت بأخذ السلاح من المعتدي والتحفظ عليه، حتى وصول الدوريات الأمنية التي حضرت للموقع وتم التحفظ على المعتدي من قبل الجهات الأمنية..

DFG


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. #الهلال يتقدم على الوحدة بثنائية نظيفة في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنهى الهلال الشوط الأول