صورة #المريسل مع بندر بن محمد تقسم جمهور #الهلال

صورة #المريسل مع بندر بن محمد تقسم جمهور #الهلال

الساعة 3:21 صباحًا
- ‎فيالرياضة
7290
4
طباعة
unnam

  ......       

فجرت صورة تجمع الصحفي والإعلامي النصراوي عبد العزيز المريسل بالأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال في جلسة ودية موجة من ردود الأفعال ، خاصة وأنها تأتي بعد أيام من تداول صورة للمريسل وهو يلعب “بلوت” مع نائب رئيس الهلال محمد الحميداني.
الصورة كانت بمثابة الصدمة بالنسبة لجماهير الهلال الذين أكدوا أنها دليل قاطع على اختراق ناديهم من قبل المريسل، فيما كانت مثار افتخار النصراوية الذين اعتبروا أن” رجلهم” نجح في اختراق قمة الهرم الهلالي.
وتفاعل العشرات مع هاشتاق (#بندر_بن_محمد_يشرب_شاهي_مع_المريسل) وكتب”هلالي الهوى” يقول:”هذه صورة المريسل مع ريس اعضاء شرف الهلال جالسين في فندق بالرياض.بندر بن محمد هو ريس اعضاء شرف الهلال والمريسل يجتمع معه ويسولف معه الان اصدق كل اخبار المريسل لانه ثقه” وتابع”الحميداني يلعب بلوت مع المريسل وبندر بن محمد جالس يتقهوى معه الان اعترف المريسل مخترق نادينا”.
وقال””: A_Albogamiالمريسل لم يكتف بـ اختراق النادي واظهار مشاكله فقط بل وصل به الأمر لـ ضرب الهلاليين ببعض”. كما كتب”وليد العتيبي”: الهلال سيبقى شامخاً .. بعشاقه حتى وان حاول اعضاءه إذلاله”.
مغرد حاول التخفيف من صدمة جماهير الزعيم قائلا:”بندر بن محمد شبه يوميا يجلس في المقهى وما استبعد جلس معه ويطلب من احد يصوره بشكل سريع”. وعلق”سلطان البقمي” بقوله:”عبدالعزيز المريسل لوحده سيسقط الهلال..تذكروها جيدا”.

فيما كتبت” وصايف”:لعب بلوت مع نائب رئيسهم وشرب شاهي مع كبير اعضاء شرفهم باقي بس يتقهوى مع رئيسهم.. ماذا تفعل يامريسل ؟” وقال” عَدلآنوفتش”:احس المريسيل جني لعب في حسبتهم ..ويلعب ويتقهوى معهم بكل براءة”.
وتفاعلت” خلود بنت أبوي” قائلة:”قبلها مع الحميداني واليوم مع بندر بن محمد بكرة مع مين؟ المريسل جلطهم”. وقال”متعب السعيدي”:يلعب بلوت مع الحميداني مشيناها ..جلد العبدالهادي بالعقال بعد مشيناها..لكن يجلس مع كبيرهم ويشرب شاهي قوويه..الحين عرفت مصادر المريسل في الهلال “.
كذلك غرد”Rakan alshammari:و الحميداني يلعب مع المريسل بلوت ..و انا اقول المريسل من وين يجيب مصادره”.
“مريم الحربي” كان لها رأي مختلف حيث اعتبرت أن “كلهم يجمعهم كره سامي” وأن هذا السبب كاف بانهم يجتمعون وينسون ميولهم” وكذلك “معليش احنا بنتبهدل” الذي كتب يقول:”كل ما يقدم للجمهور منهم .. ما هو الا ذر الرماد على العيون حتى ﻻ تبصر حقيقة صراعاتهم أنها .. طوب لبناء مصالحهم”.
آخرون تقبلوا الأمر ببساطة بعيدا عن التعصب، مثل” Haddaf” الذي قال”طيب و إذا شرب معه شاهي؟ يا ناس تراها كورة و كلنا اخوان بالإسلام، حسسوني أنها معارك وحروب وليست كورة” كذلك علق”نصراوي عالمي” قائلا:”انا اشوف قامه رياضيه ممثله في الامير بندر جالس مع قامه اعلاميه مثل المريسل طبيعي يشربون شاهي مع بعض”. وشارك”سالم المطيري” بالقول:”المريسل يضرب افضل الامثله في الاخلاق الرياضيه الجميع أصدقائه نصراوي هلالي أهلاوي أتحادي”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان