طالب يدخر من مصروفه للتبرع لزملائه المحتاجين بالمجاردة

طالب يدخر من مصروفه للتبرع لزملائه المحتاجين بالمجاردة

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
900
0
طباعة
طالب يتبرع

  ......       

ضرب الطالب ( ع – ص الشهري ) في مدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية بمحافظة المجاردة، أروع الأمثلة في البذل والعطاء وحب الخير، من خلال تقديمه مبلغ مالي لمدير المدرسة كمساعدة لزملائه المحتاجين في المدرسة، والمساهمة في مشروع “إفطار” الذي تقدمه المدرسة لبعض الطلاب ذوي الظروف المادية السيئة.

وأوضح مدير المدرسة ظافر بن علي الشهري، أنه تفاجأ قبل بدء الفسحة بأحد الطلاب يهم بالدخول إليه ولكنه عندما شاهد بعض المعلمين في مكتبه تحاشى الدخول، ما جعله يقوم لمقابلته وسؤاله عما يريد وهل يمكن مساعدته بشيء، فاقترب منه الطالب وقاله له بصوت خافت أن معه مبلغ من المال (أدخره من مصروفه اليومي) ويرغب في تقديمه للمدرسة كمساعدة منه لزملائه المحتاجين، وكدعم لبرنامج الإفطار اليومي الذي تقدمه المدرسة لبعض الطلاب المحتاجين.

وأضاف “الشهري”: شكرته على موقفه الرائع وحبه للخير ومساعدة زملائه في المدرسة، وأثنيت على أسرته التي غرست فيه حب الخير ومساعدة الآخرين، علما بأنه طلب مني عدم ذكر اسمه وما كان منه.

وتابع مدير المدرسة: لحسن الحظ تواجد مشرف التوجيه وإلارشاد بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي بن حنفان العمري في نفس اليوم، فأخبرته بما كان من الطالب فأثنى عليه وعلى موقفه النبيل، وطالب بتكريمه أمام زملائه وإخبارهم بما قام به من عمل خيري جميل.
وختم “الشهري” بقوله: أن إدارة المدرسة ستقوم بتكريم الطالب بما يليق به.


قد يعجبك ايضاً

أمير عسير يدشن فرع “الأحوال المدنية” بالمجاردة

المواطن – سعيد آل هطلاء – المجاردة  دشن