“عطيف”.. رجل أمن مصاب بحاجة لإكمال علاجه في برلين

“عطيف”.. رجل أمن مصاب بحاجة لإكمال علاجه في برلين

الساعة 9:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
14670
2
طباعة
يعاني كسراً في قدمه اليمنى وخلعاً جزئياً بوتر العرقوب

  ......       

يواجه رجل الأمن محمد موسى حسين عطيف، الذي أصيب على يد أحد المطلوبين أمنياً بالمنطقة الشرقية أثناء القبض عليه قبل تسعة أشهر، ويتلقى العلاج على نفقة وزارة الداخلية منذ شهرين في العاصمة الألمانية “برلين” أزمة خاصة بعد أن تم تمديد إقامته بأمر من الطبيب المعالج مما تسببت في زيادة تكلفة الإعاشة هناك.

ويحتاج عطيف للعلاج والتأهيل بعد إصابته بكسر بقدمه اليمنى وفتت شديد بمفصل القدم وكسر مركب بعظمة الكعب مع تهتك بالقدم وخلع جزئي بوتر العرقوب، ويعاني ألماً شديداً جراء إصابته.

وتحدث محمد عطيف لـ”المواطن” قائلاً: “أشكر وزير الداخلية ومدير الأمن العام اللذين وقفا على حالتي وأمرا بعلاجي، وهذا أمر غير مستغرب على دولة كدولتنا المعروفة بالإنسانية.

وبين عطيف أنه يواجه أزمة مادية حرجة جداً في برلين بعد تمديد فترة العلاج عن الفترة المحددة من قبل الوزارة، مشيراً إلى أن المبلغ المصروف له مقارنة بالتكاليف والمعيشة ضعيف جداً.

وأضاف: “خضعت لعدة عمليات، وينتظرني المزيد من العمليات والفحوصات الطبية، والمعيشة في برلين تكاليفها عالية، وأنا أطمع بالوقوف بجانبي والاطلاع على حالتي من قبل المسؤولين.

وأشار إلى أن الملحق العسكري في برلين قام بمخاطبته بالسفر إلى برلين في موعد محدد وعند وصوله تفاجأ بعدم وجود موعد بالمستشفى حيث انتظر لمدة شهر ونصف للحصول على موعد بالمستشفى.

وناشد رجل الأمن محمد عطيف وزير الداخلية ومسؤولي الملحق العسكري في برلين النظر في معاناته والوقوف على حالته الصحية، وذلك بعد تمديد مدة إقامته بأمر من الطبيب المعالج مما تسبب في زيادة تكلفة الإعاشة هناك.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير