غداً.. بدء الاشتراك في دورات دولية للألعاب المائية بـ”جازان”

غداً.. بدء الاشتراك في دورات دولية للألعاب المائية بـ”جازان”

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
755
0
طباعة
مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان

  ......       

أعلن المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية عن تنفيذ دورات دولية جديدة بمنطقة جازان.

وتشمل الدورات المعلن عنها الإنقاذ والسلامة في المسطحات المائية، ودورات لمعلمي السباحة.

وستبدأ الدورات غداً الأحد بدورة الإنقاذ والسلامة وتستمر لمدة 6 أيام بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، وستليها في الأسبوع التالي دورة معلمي السباحة، وتستمر لمدة أربعة أسابيع متتالية.

ويشرف على تلك الدورات مدربون دوليون معتمدون، وكل دورة تنفذ على مرحلتين الأولى نظرية والثانية عملية بمعدل 8 ساعات، وتبدأ من 8 صباحاً إلى 4 عصراً.

ويحصل مجتاز الدورة على شهادتين من الاتحاد السعودي والاتحاد الدولي لمعلمي السباحة STA، وتمكنه من الحصول على وظيفة كاملة أو عمل إضافي في أي قطاع حكومي أو خاص في هذا المجال. ويمنح المشارك في الدورة إذن رسمي من طوال فترة الدورة.

وأشار الإعلان إلى أن التسجيل في الدورة مفتوح حتى قبل بدء الدورة بساعة، ويجب اجتياز الدورة بنجاح للحصول على الشهادات، ويجب الحضور بملابس رياضية وإحضار حقيبة ملابس سباحة.

وأوضح الإعلان أن رسوم الدورة الواحدة 2500 ريال وتم تخفيض قيمتها لهذا المشروع (بجازان فقط) لتكون 2000 ريال للدورة الواحدة، ولمن يرغب في الحصول على الدورتين تحسب له الدورتان بمبلغ 3500 ريال.

يذكر أن عدد المشاركين في كل دورة محدود بـ(14) مشتركاً، وللاشتراك يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: Alwajeeh@sasf.org.sa.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،