غياب الجماهير عن مباراة الأخضر يثير الأوساط الرياضية

الجمعة ١٤ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:١٨ مساءً
غياب الجماهير عن مباراة الأخضر يثير الأوساط الرياضية

أثار غياب الجماهير الرياضية عن مساندة الأخضر السعودي في المباراة الأولى التي جمعته مع منتخب قطر تساؤلات في الشارع الرياضي السعودي والخليجي في محاولة لمعرفة مسببات الغياب، ودور الإعلام الخافت بدعم أخضر الوطن بينما كان لها دور كبير مع الأندية المحلية.
واستشهد المتابعون الدعم اللا محدود من الإعلام الرياضي والأوساط الاجتماعية والثقافية والدينية في دعم نادي الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا خاصة في النهائي الآسيوي.
ووجهت الجماهير الرياضية عتباً وتساؤلات عن غياب رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في دعوة الجماهير الرياضية والهلالية لمساندة المنتخب السعودي في بطولة خليجي 22، عكس ما قام به رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بتوجيهه مجلس ورابطة جماهير النصر ببذل جهودهم لدعم المنتخب والوقوف معه.
وأكد رئيس النصر في تغريدات عبر حسابه في توتير أنه أمام الأخضر تسقط الألوان؛ لأنه لون علم بلادنا ورايتنا الخفاقة ستظل خفاقة بأبناء الوطن المخلصين، مؤكداً أن جماهير النصر لا تحتاج إلى دعوة لدعم منتخب بلاده.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبونواف

    زرعوا التعصب الرياضي مما أدى إلى الولاء للنادي فقط وكره أي نادي آخر وبلغ بهم تشجيع الأجنبي على فريق بلدك وتريد منهم أن يشجع المنتخب وهو خليط من الأندية المكروهة !!!