فاروق شوشة يحاضر عن “اللغة العربية والإعلام” بجامعة جازان

فاروق شوشة يحاضر عن “اللغة العربية والإعلام” بجامعة جازان

الساعة 2:06 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1200
0
طباعة
فاروق شوشة

  ......       

تنظم جامعة جازان ضمن فعاليات موسمها الثقافي الثامن، محاضرة للإعلامي والشاعر العربي فاروق شوشة، بعنوان “اللغة العربية والإعلام”، بالتعاون مع مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية، وذلك يوم الأربعاء 19/1/1436هـ عند الساعة العاشرة، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمقر الإدارة العليا للجامعة.
ويعد “شوشة”، واحداً من ألمع الإعلاميين والشعراء العرب، وقدم خلال مسيرته الإعلامية عدداً من البرامج الإذاعية الشهيرة، منها برنامج لغتنا الجميلة، ويشغل حالياً منصب عضو مجمع اللغة العربية في القاهرة.
من جانبه رحب وكيل جامعة جازان الدكتور حسن بن حجاب الحازمي، بالشاعر الكبير فاروق شوشة، موضحاً أن هذه الفعالية تعد إضافة لفعاليات الموسم الثقافي الذي انطلق قبل سبع سنوات واستضاف نخبة من المفكرين والأدباء الذين أثروا المشهد الثقافي.
وبين “الحازمي” أن الجامعة حريصة على تفعيل علاقات التعاون بينها وبين مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية لتحقيق المزيد من النجاحات في إثراء الساحة الثقافية عبر برامج موسمها الثقافي، إلى جانب إبراز الدور الذي تقوم به الجامعة في نشر الوعي والمعرفة.
وقال “الحازمي” إن هذه المحاضرة تتيح فرصة ثمينة للالتقاء بهذا العلم الإعلامي والقامة الثقافية والتعرف على تجربته الطويلة في العديد من المجالات.

وكيل جامعة جازان الأستاذ الدكتور حسن بن حجاب الحازمي


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي