فرع تحويلات بنكية يحتجز مذيعاً سعودياً

فرع تحويلات بنكية يحتجز مذيعاً سعودياً

الساعة 5:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
825
2
طباعة
IMG-20141102-WA0054

  ......       

تعرض مذيع تلفزيوني سعودي لمحاولة احتجاز عند رصده لتجاوزات موظف بنكي يعمل في أحد مراكز التحويلات المالية لأحد البنوك المحلية  .
وكشف الزميل الإعلامي الذي فضل عدم ذكر اسمه أنه أراد توثيق حالة الفوضى التي شهدها –فرع حي النسيم بالرياض-من خلال الطوابير الطويلة للعمالة والتي قوبلت بعدم وجود موظفين بالعدد الكافي.
وأضاف : هذه الكثافة المتوقعة من قبل عملاء البنك وجلهم من العمالة لم تقابل بتواجد جيد للموظفين خصوصا وأن الوقت كان بداية الشهر الميلادي والذي تقبل فيه العمالة على البنوك المالية لتحويل أموالها إلى بلدانهم .
وأشار إلى أن عدد الموظفين لم يتجاوز الاثنين وأحدهم من الجنسية السعودية كان ينهر ويتعامل بفوقية مع العملاء من الجنسية الأجنبية بالإضافة إلى تركه لموقعه لعدة مرات دون أي مبرر.
وأوضح المذيع التلفزيوني أنه أراد توثيق هذه الفوضى بجواله إلا أنه تفاجىء بحارس الأمن يغلق الباب ويطلب منه وقف التصوير مع حضور موظف البنك الذي بدأ بالتهديد والوعيد إلا أنه في النهاية تم حل المشكلة بعد أن هدد الزميل الإعلامي بإبلاغ الشرطة في حالة رفضهم فتح الباب وإنهاء معاملته وقد تم له ما أراد.
وطالب الزميل الإعلامي والذي يقدم برنامجا تلفزيونيا شهيراً الجهات المعنية بالنظر في الحالة المتردية لفروع التحويلات المالية للبنوك السعودية والتي تشهد بداية كل شهر ازدحاماً كبيراً في ظل سوء الخدمات التي تقدم للعمالة الأجنبية ولأعداد من المواطنين السعوديين الذين يريدون تحويل أموالهم.
كما ناشد إلى ضرورة أن يكون لدى موظفي البنوك والذين يتعاملون مع الجمهور قدراً كافية من الوعي للتعامل مع ما يسمى بـ “صحافة المواطن” والتي كفلت للجميع توثيق التجاوزات والإخلال في النظام في الأماكن العامة وليس كما كان في وقت مضى والتي تسيدت ذلك الوسائل التقليدية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. الطريفي يتفقد فرع الوزارة ومجمع التلفزيون بالدمام

المواطن – واس قام وزير الثقافة والإعلام الدكتور