فعاليات متنوعة ومعرض تشكيلي للأطفال المعوقين بعسير

فعاليات متنوعة ومعرض تشكيلي للأطفال المعوقين بعسير

الساعة 6:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
790
0
طباعة
الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير

  ......       

الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيزيرعى الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، وبحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية يوم الأربعاء احتفال مركز رعاية الأطفال المعوقين بعسير باليوم العالمي للاعاقة.

ويتضمن الاحتفال تدشين برنامج – جرب الكرسي – ، والمعرض التشكيلي الأول للأطفال المعوقين وعدد من الأنشطة الثقافية والترفيهية ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بمقر المركز .

وأوضح أمين عام الجمعية عوض الغامدي أن المشاركة في اليوم العالمي للإعاقة تأتي كأحد الأنشطة التي تستهدف دمج المعوقين في المجتمع والقاء الضوء على هذه الفئة واحتياجاتها ، و لحشد الدعم المجتمعي لرسالة الجمعية .

وبين أن برنامج – جرب الكرسي – الذي ستتم انطلاقته من مركز الجمعية بعسير يعتبر من أهم برامج الجمعية التوعوية والذي نهدف من خلاله إلى تجسيد معاناة المعوق بشكل عملي ، و تبنته الجمعية منذ أكثر من عشرة أعوام ، وتمت تجربته من قبل العديد من فئات المجتمع المختلفة ونسعى إلى تعميمه على كافة مراكز الجمعية العشرة في أنحاء هذا الوطن الغالي.

وأشاد الغامدي بفكرة إقامة مركز الجمعية بعسير لمعرض تشكيلي للأطفال المعوقين ، مشيراً إلى أن هذا النشاط سيكون واحداً من برامج المركز التي تقام سنوياً وبالتزامن مع اليوم العالمي للإعاقة .


قد يعجبك ايضاً

الأعمال الفنية تبهر أطفال #عسير المعاقين في المفتاحة

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  زار