فهد بن سلطان يسمي جائزته للتفوق العلمي للعام الحالي بـ”الدالوة”

فهد بن سلطان يسمي جائزته للتفوق العلمي للعام الحالي بـ”الدالوة”

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
550
2
طباعة
فهد بن سلطان بن عبدالعزيز

  ......       

أعلن الأمير فهد بن سلطان عن تسمية جائزته للتفوق العلمي هذا العام بالدالوة، وذلك تقديراً لمشاعر أهالي ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي راح ضحيته 5 أشخاص وجرح 12 آخرون بالأحساء.

وقال الأمير فهد بن سلطان إننا كمواطنين سعوديين شعرنا بألم كبير وغضب شديد لما حدث وفي الوقت نفسه شعرنا بعدها بدقائق باعتزاز كبير بأبنائنا في قرية الدالوة ومنطقة الأحساء عموماً واعتزازنا برجال الأمن الذين أنهوا بسرعة فائقة هذا الكابوس وقبضوا على المتورطين.

وأضاف: “ما حدث خلال التشييع من تضمان وتكاتف أبناء الوطن كان أمراً يفخر به كل سعودي، ولهذا السبب وجدت أنه من المناسب أن يكون اسم هذه الدفعة ويطلق عليها اسم هذه القرية التي نعتز فيها وندعو لكل الشهداء بالرحمة والمغفرة والمصابين بالشفاء العاجل.

وأردف الأمير فهد بن سلطان قائلاً: “نفخر بأهالي الدالوة، وبقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وهو أب للجميع، إضافة إلى مساندة ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير مقرن، فنحن في بلد يشعر فيه المواطن باعتزاز وافتخار.

وأوضح أنه يفخر بمثل هذه المناسبة التي نكرم خلالها الشباب والشابات الذين تفوقوا بوجود الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم وفي الوقت نفسه ستكون تسمية جائزة هذا العام بالدالوة، أصدق شعور للتعبير عن فخرنا بهذه المنطقة وبأبناء الشعب السعودي.


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة