فيصل بن خالد يدشن مبنى معهد الإدارة العامة بعسير

فيصل بن خالد يدشن مبنى معهد الإدارة العامة بعسير

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1585
0
طباعة
DSC_7678

  ......       

افتتح الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم الأحد فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة.
وكان في استقباله في مقر الحفل وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ونائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيب ومدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي ومدير فرع المعهد بمنطقة عسير صالح الغامدي وعدد من مسؤولي ومنسوبي وزارة الخدمة المدنية ومعهد الإدارة.
وفي بداية الحفل تليت آيات من الذكر الحكيم, تلا ذلك كلمة مدير الفرع صالح الغامدي الذي رحب بأمير المنطقة وشكره على رعايته الكريمة لحفل افتتاح فرع المعهد بالمنطقة.
وأوضح الغامدي أن المعهد يقدم أكثر من 33 برنامجاً تدريبياً من خلال 41 مجموعة وعدد المستفيدين من هذه البرامج يفوق 1100 متدرب من موظفي الأجهزة الحكومية بالمنطقة.
وأضاف أن هناك عدداً من البرامج الإعدادية لحملة شهادة الثانوية العامة لدعم حركة سوق العمل الحكومي والخاص، كما أن المعهد أولى الشراكة المجتمعية اهتماماً بالغاً وانشأ لها إدارة مستقلة ضمن هيكله التنظيمي الجديد.
بعد ذلك ألقى مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي كلمة رحب فيها بأمير المنطقة لرعايته لافتتاح المعهد وأوضح خلال كلمته الدور البارز الذي قدمه أمير المنطقة من حيث تقديم التسهيلات لسرعة إنجاز المعهد بعسير وذلك ليقين سموه بأهميته للمنطقة وكذلك توفير الجهد والوقت للمستفيدين من المعهد من أبناء المنطقة.
وأكد الشعيبي خلال كلمته على اللحمة الوطنية لنبذ الفكر الضال، كما شدد على وقوف الشعب خلف القيادة صفاً واحداً لدحر الفتن والضلالات.
بعد ذلك تمت مشاهدة عرض مرئي يوضح مراحل إنشاء الفرع, وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير منطقة عسير درعاً تذكارية بهذه المناسبة، ثم تجول أمير عسير في المبنى واطلع على القاعات والتجهيزات بها، كما شاهد المرافق التابعة للمعهد من مكاتب إدارية ومعامل حاسب آلي وقاعات للتدريب وغيرها.
وشكر أمير عسير خلال اللقاء، وزير الخدمة المدنية ونائب وزير الخدمة المدنية ومدير عام معهد الإدارة العامة على سرعة إنجاز المعهد بالمنطقة, لما له من أثر بالغ في تطوير موظفي القطاع الحكومي وتسهيل لموظفي منطقة عسير وباقي المناطق الجنوبية من عناء السفر والتنقل للحصول على دورات تدريبية.
وحثهم على تقديم المزيد من الدورات والبرامج التي سيكون لها الأثر البالغ في تطوير أداء موظفي الدولة.

DSC_7630

DSC_7614

DSC_7652

DSC_7654

DSC_7659

DSC_7669

DSC_7700

DSC_7706

DSC_7713


قد يعجبك ايضاً

“اكتشفها بنفسك” في ثانوية معهد العاصمة

المواطن – الرياض أكّد مشرف الإعلام التربوي بمعهد