في بادرة غير مسبوقة.. مستشفى العويقيلة: الأم لا تمنع من الزيارة نهائياً

الجمعة ١٤ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٣٩ مساءً
في بادرة غير مسبوقة.. مستشفى العويقيلة: الأم لا تمنع من الزيارة نهائياً

قررت إدارة مستشفى العويقيلة بالسماح لـ”الأم” الزائرة لابنها أو ابنتها بالدخول في أي وقت وعدم منعها، وذلك إيماناً منها بدور الأم ومكانتها في المجتمع.

من جانبه أكد مدير القطاع الصحي بمحافظة العويقيلة الأستاذ عطا الله بن غريب الدوخي أن تنظيم الزيارة في المستشفيات هدفه الحرص على راحة المريض أثناء التنويم وحفظ حقوقه في أخذ الراحة الكافية وعدم إزعاجه، حيث إن الهدوء من أهم الحقوق التي يجب أن يحظى بها المريض.

وأضاف: اهتمت إدارة مستشفى العويقيلة بوضع سياسة خاصة للزيارة، واهتمت بوضع الأم فضمنت لها حق الزيارة في أي وقت؛ لأننا نعلم أن قلبها كبير وتمتلك عاطفة تجاه ابنها وأحاسيس لا يمكن وصفها، كما أن ديننا الإسلامي الحنيف أوصانا بالأم خيراً.

وتابع الدوخي: “إننا اجتهدنا وقدرنا مشاعر الأمومة ومن باب الإحسان لها قررنا في سياسة تنظيم الزيارة أن تفتح لها الزيارة في كل وقت”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي القحطانـي

    قرار غير جيد وخصوصاً في العناية المركزة
    سؤالي كيف تعرفون انها امه؟ اثناء الزيارة تردد على المريض خالته عمته جدة اخته وكل وحده راح تقول هذا ولدي

  • عياده البناقي

    قر ا ر في غير محله لا ن القرار لم يصدر ويعمم من مرجعكم وبعض الحالات خطره ومعديه واين دور الفنين الاطباء الذين يتولون الحاله وماهو موقفكم اثناء مشاهدة الام اذا شاهدت ابنها بحالة يرثى لها لاسمح الله وماهي حالة المرافقين لوالدته عند مشاهدتها لابنها او ابنتها هداكم الله لاتنفردوا بالقرارات هداكم الله

  • علي البناقي

    بصراح قرار حلو وﻻكن اين الذي اﻻم ترضع