في تبوك .. ضبط مخالفين بحوزتهم أسلحة ومخدرات

في تبوك .. ضبط مخالفين بحوزتهم أسلحة ومخدرات

الساعة 5:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1415
1
طباعة
شرطة تبوك (1)

  ......       

ضبطت شرطة منطقة تبوك في حملة نفذتها على طريق البديعة لمكافحة الظواهر الأمنية والمرورية عن ضبط عددًا من مجهولي الهوية، وأشخاص لحيازتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة، إضافة إلى إيقاف مخالفين للأنظمة المرورية وحجز المركبات بسبب العبث وطمس اللوحات.
و قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك مقدم خالد بن أحمد مسلم الغبان، إن قوة أمنية مكونة من “شرطة منطقة تبوك ممثلة في إدارة الضبط الإداري وإدارة المرور وإدارة دوريات الأمن بالمنطقة” قامت بتنفيذ خطة ميدانية على طريق البديعة لمكافحة الظواهر الأمنية والمرورية هناك، حيث اشتملت القوة على عدد من الضباط والأفراد والآليات المساندة لإنفاذها.
وأوضح “الغبان” أن تلك الخطة تأتي في إطار ما تقوم به شرطة منطقة تبوك بالمشاركة مع أفرع الأمن العام بالمنطقة؛ للقيام بواجبها في حفظ الأمن والقضاء على الظواهر الأمنية والمرورية في المنطقة، وإشارة إلى ما تم ملاحظته ورصده من مخالفات خلال الفترة الماضية.
وبيّن متحدث الشرطة أنه قد نتج عن هذه الحملة ضبط عدد من الأشخاص من مجهولي الهوية، و ضبط أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة، إضافة إلى إيقاف مخالفين للأنظمة المرورية وحجز المركبات بسبب العبث وطمس اللوحات وتحرير مخالفات مرورية بحقهم. وأضاف “الغبان” في ذات السياق .
وأضاف أن الحملات مستمرة -بإذن الله تعالى- للقضاء على المخالفات الأمنية والقبض على كل مخالف للأنظمة وتطبيق التعليمات اللازمة بحقه وعدم التهاون في هذا الأمر.

شرطة تبوك (2)

شرطة تبوك (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية