لسكان الرياض.. قرية ثقافية ومدينة ترفيهية وأسر منتجة في ساحة القادسية

الجمعة ١٤ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٣:٢٢ مساءً
لسكان الرياض.. قرية ثقافية ومدينة ترفيهية وأسر منتجة في ساحة القادسية

شهدت فعاليات برنامج أمانة الرياض للترفيه والتسوق، التي جاءت انطلاقتها بالتزامن مع منافسات بطولة خليجي  22حضوراً للاستمتاع بالفعاليات الشيقة.

وخصصت أمانة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية ساحة متنزه شرق الرياض بحي القادسية لإقامة فعاليات الترفيه والتسوق، التي سوف تستمر لمدة أسبوعين من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً، ويشمل برنامج الفعاليات التي تقدمها الأمانة مجاناً للعائلات باقة متنوعة من العروض الفلكلورية، تضم لوحات من التراث الشعبي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والرياضية، والمسابقات وفعاليات الطفل.

واستمتع الحضور بما تقدمه الخيمة الشعبية من ألوان الفنون الشعبية مثل العرضة النجدية والسامري، والتي تقدمها الفرق الشعبية من عدد من مناطق المملكة، إلى جانب أمسيات شعرية وعروض فنية متنوعة. كما تجول الحضور بصالات للتسوق والترفيه بموقع إقامة الفعاليات تحتوي على قرية تراثية ومدينة ترفيهية، وأركان للأسر المنتجة ومطاعم عالمية وخيمة لعروض السيرك والبهلوان، إلى جانب إعداد برنامج يومي للأسرة والطفل يتضمن العديد من المسابقات وإجراء سحب على عدد كبير من الجوائز.

ودعت أمانة منطقة الرياض سكان العاصمة للمشاركة في فعاليات برنامج الترفيه والتسوق، والاستمتاع بما تتضمنه من أنشطة ترفيهية وثقافية وفنية ومنتجات متنوعة، مؤكدة تجهيز موقع المهرجان بكل ما يلزم من المرافق والخدمات من أجل راحة زواره.

 

فعاليات 4 فعاليات2 فعاليات3 فعاليات5