مؤسسة الأمير محمد بن فهد تنشئ “صندوق شفاء”

مؤسسة الأمير محمد بن فهد تنشئ “صندوق شفاء”

الساعة 9:07 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1150
0
طباعة
مؤسسة-الأمير-محمد-بن-فهد

  ......       

أنشأت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، “صندوق شفاء” على مستوى المملكة، وذلك انطلاقاً من رسالتها في مجالات التنمية الإنسانية المختلفة، وتحقيقاً لأهدافها.
ويهدف الصندوق إلى معالجة المرضى ممن يواجهون صعوبات في إيجاد فرص العلاج المناسبة، وكذلك العمل على توفير بعض الأجهزة الطبية للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، ولقد تم رصد ميزانية سنوية لهذا الصندوق من المؤسسة.
وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للمؤسسة الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أن إنشاء صندوق المرضى تعد مبادرة إنسانية من المؤسسة تهدف إلى مساعدة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة ممن هم بحاجة إلى مساعدة، ويأتي إنشاء هذا الصندوق تمشياً مع توجهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة وحرصه على إسهام المؤسسة في تلبية احتياجات المجتمع ودعم ومساندة العمل الخيري في المملكة.
وفي سياق متصل أكد الأمين العام للمؤسسة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، أن العمل جاري لوضع الآليات المناسبة للبدء بعمل الصندوق والذي من المتوقع أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة إذ سيتاح للمستفيدين التقدم من خلال وسائل التواصل الإلكتروني أو الوسائل التقليدية حتى يتاح التقديم لكافة الفئات المستفيدة.
وفي تصريحه رفع الأمين العام للمؤسسة، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة، على موافقة سموه على إنشاء هذا الصندوق والذي سيسهم في تقديم المساعدات الضرورية للمحتاجين من المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة في جميع مناطق المملكة.


قد يعجبك ايضاً

صندوق رقمي شخصي لحماية معلوماتك على الإنترنت

المواطن – وكالات قدم باحثون في المعهد الوطني