ماجد عبدالله: لوبيز إمكاناته محدودة جداً وأتوقع رحيله عن الأخضر

ماجد عبدالله: لوبيز إمكاناته محدودة جداً وأتوقع رحيله عن الأخضر

الساعة 1:26 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
670
0
طباعة
ماجد عبدالله

  ......       

رشح الكابتن ماجد عبدالله أسطورة المنتخب السعودي ونادي النصر الأسبق اللاعب الإماراتي علي مبخوت للفوز بجائزة أفضل لاعب في بطولة “خليجي 22” التي تختتم منافساتها اليوم بمواجهة قطر والسعودية في النهائي.

وقال ماجد عبدالله في تصريحات لموقع قنوات “الكأس” القطرية: إن مبخوت قدم أداءً كبيراً مع المنتخب الإماراتي وسجل خمسة أهداف متميزة في البطولة تدل على أنه لاعب صاحب إمكانات فنية كبيرة, أمّا عن توقعاته للنهائي الخليجي والفريق المرشح للتتويج باللقب فقال: إن منتخب بلاده قادر على حسم اللقب رغم قوة المنتخب القطري، معرباً عن أمله في أن يوفق المدرب الإسباني لوبيز كارو في التعامل مع المباراة.

ورداً على سؤال حول رأيه في المدرب الإسباني قال ماجد: إن المدرب الإسباني صاحب إمكانات تدريبية محدودة ولا يتناسب مع لاعبي الأخضر الذين لديهم مهارات فنية كبيرة تحتاج لمدرب يعرف جيداً كيفية تطويع هذه المهارات بالشكل الذي يصب في مصلحة الفريق موضحاً أن لوبيز قد يصلح لتدريب فريق آخر وليس المنتخب السعودي الذي يضم لاعبين أصحاب مهارات فنية كبيرة.

وأكد أن المدرب الإسباني لا يجيد قراءة المنافسين، وشاهدنا كيف عانى المنتخب في مباريات الدور الأول وحتى في مباراة نصف النهائي أمام الإمارات كان المنتخب السعودي قريباً من الخسارة رغم أن إمكانات اللاعبين تجعلهم قادرين على حسم أي مباراة دون الدخول في أي حسابات أخرى.

وتوقع ماجد عبدالله عدم استمرار المدرب الإسباني مع المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة، وقال إنه يتمنى أن يتعاقد الاتحاد السعودي مع مدرب متميز قادر على تحقيق الإضافة الفنية للمنتخب بالشكل الذي يعيد الأخضر لمكانته الطبيعية كواحد من أفضل منتخبات القارة الآسيوية.


قد يعجبك ايضاً

أبل تكشف عن ساعة ذكية جديدة بشاشة دائرية

المواطن – نت كشفت براءة اختراع جديدة من