مباراة السعودية والبحرين غداً بوابة هوساوي لدخول نادي المائة

مباراة السعودية والبحرين غداً بوابة هوساوي لدخول نادي المائة

الساعة 9:17 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
545
1
طباعة
أسامة هوساوي

  ......       

سيكون بوسع المدافع القوي أسامة هوساوي الانضمام لنادي المائة مع بلاده إذا شارك كما هو متوقع في تشكيلة منتخب السعودية أمام البحرين في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) غداً الأحد.

وقال موقع المنتخب السعودي على الإنترنت إن هوساوي المولود في الإمارات خاض مباراته 99 عندما شارك أمام قطر في المباراة الافتتاحية لكأس الخليج وهي المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 الأسبوع الماضي, وشارك هوساوي (30 عاماً) في أول لقاء دولي مع بلاده في أكتوبر تشرين الأول 2006 أمام اليمن في لقاء بالتصفيات الآسيوية عندما كان الفريق يلعب تحت قيادة البرازيلي ماركوس باكيتا.

وأضاف الموقع أن هوساوي مدافع الأهلي يحمل الرقم القياسي في عدد المباريات المتتالية مع المنتخب السعودي برصيد 40 مباراة خلال الفترة بين يوليو 2007 وأبريل 2009, ويعد هوساوي من العناصر الأساسية في تشكيلة السعودية في السنوات الأخيرة ويبقى على بعد 23 دقيقة من الوصول للمشاركة لمدة ألف دقيقة مع المدرب الحالي خوان رامون لوبيز كارو.

وخاض لوبيز كارو 15 مباراة مع السعودية منذ توليه المسؤولية مطلع العام الماضي ودفع بهوساوي في 11 مباراة وبإجمالي 977 دقيقة, وسيكون هوساوي اللاعب السعودي رقم 16 الذي يصل إلى نادي المائة بعد ان سبقه إلى هذا مجموعة كبيرة من اللاعبين شملت ماجد عبد الله ومحمد الخليوي ومحمد الدعيع وسامي الجابر وخميس العويران وحسين عبدالغني وياسر القحطاني.


قد يعجبك ايضاً

نادي الاتحاد ومحمد نور في مواجهة الفيفا

المواطن – الرياض عادت قضية محمد نور أسطورة