مدرب المنتخب العماني : ضيعنا الفوز وقطر استحقت التأهل

مدرب المنتخب العماني : ضيعنا الفوز وقطر استحقت التأهل

الساعة 10:33 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
770
0
طباعة
مدرب المنتخب العماني لوجين بول

  ......       

أكد مدرب المنتخب العماني لوجين بول أن المنتخب القطري استحق الفوز والوصول للنهائي عطفاً على ما قدمه خلال مجريات اللقاء .

وقال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المنتخبين العماني والقطري اليوم في نصف نهائي خليجي22 : ” أعتقد أننا قدمنا شوط أول جيد تقدمنا فيه بهدف وسنحت لنا العديد من الفرص المحققة لزيادة غلة الأهداف إلا أننا لم نستغلها لإحراز هدف آخر وكان التحول في الشوط الثاني” .

وشدد المنتخب العماني على وجوب التكافؤ بين المنتخبين القطري والعماني في فترة الراحة التي سبقت اللقاء وقال: “المنتخب القطري كانت له ثلاثة أيام راحة وأعطته الأفضلية في المباراة عكس المنتخب العماني الذي كانت فترة راحته يومين فقط وكذلك منتخب عمان لم يسبق له اللعب على أرضية ملعب الملك فهد سوى هذه المباراة منذُ انطلاق الدورة واعتقد أن هذه تعد من الأسباب خلف إخفاق المنتخب وهذه حقائق يجب أن أذكرها .

وعن تأثير فوزهم على الكويت بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف في الدور الأول : “لا أعتقد أن هناك أي رابط بين المباراتين , فالمباراة السابقة كانت في الأدوار الأولى والمباراة الحالية في نصف النهائي .
وأضاف: “سنعمل في المستقبل على مواصلة الجهد والعطاء المميز قبل نهائيات كأس آسيا المقبلة وسنكون في أفضل الحالات بعد عودة عماد الحوسني وبقية زملائه المصابين .
من جانبه رفض مدرب المنتخب القطري جمال بالماضي إبداء رأيه الفني في المباراة , وقال عند دخوله لقاعة المؤتمرات ليس لدي أي تعليق فني عن اللقاء وسأكتفي بالإجابة على أسئلة الصحفيين فقط .
وفي رد على سؤال أحد الصحفيين قال: “كسبنا المباراة لأننا قدمنا مباراة بشكل ممتاز وليس كما يذكر البعض بسبب ضعف المنتخب العماني حيث دخلنا الشوط الأول على أمل إحراز هدف التقدم وأتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نحسن استغلالها , وفي الشوط الثاني شكلنا ضغطاً على المنتخب العماني وتمكنا من تسجيل هدفين وحسمنا اللقاء .
وأضاف: “إشراك اللاعب علي أسد الذي سجل هدفين في هذا اللقاء كان بسبب وضعه ورقة رابحة كما عملت عليه في المباراتين السابقتين” , مؤكداً ثقته في جميع اللاعبين وأنه يملك لاعبين محترفين على مستوى عالي يستطيعون حسم المباريات .


قد يعجبك ايضاً

فيديو.. المملكة وقطر.. علاقات تاريخية تحكمها أواصر المحبة والأخوة