مدرب اليمن: السعودية ستحقق لقب خليجي 22

مدرب اليمن: السعودية ستحقق لقب خليجي 22

الساعة 10:30 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
495
0
طباعة
مدرب اليمن: السعودية ستحقق لقب خليجي 22

  ......       

رشح التشيكي ميروسلاف سوكوب المدير الفني للمنتخب اليمني منتخب السعودية للمضي قدماً في البطولة الخليجية وقال إن الأخضر صاحب الحظوظ الأعلى في التتويج بلقب بطولة خليجي 22 التي تختتم منافساتها يوم 26 من الشهر الجاري.

وقال سوكوب لموقع قنوات “الكأس” القطرية إنه كان يتمنى قيادة المنتخب اليمني لمواصلة المشوار لكن الظروف لم تقف إلى جانبه، حيث يفتقد الفريق للخبرة والعديد من الأمور الأخرى التي جعلته يودع منافسات البطولة من الدور الأول.

وأشار سوكوب إلى أن اليمن لديه مواهب كثيرة ولكن هذه المواهب تحتاج إلى أن تصقل وأن تتوفر البنية التحتية وإنشاء ملاعب ومراكز تدريب، مؤكداً أنه تحدث عن ذلك مع رئيس الاتحاد اليمني ومع وزير الشباب والرياضة وحصل على وعود بالمضي قدماً في إصلاح المنظومة الرياضية حتى يكون هناك مستقبل زاهر للكرة اليمنية.

وقال سوكوب إن بطولة خليجي 22 أكسبت لاعبي اليمن خبرة كبيرة والأجواء التي صاحبتها من حضور جماهيري ستعطي اللاعبين دافعاً أقوى لتطوير مستواهم وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح ولو تحقق ما طالبت به المسؤولين فمن المؤكد أننا سنحقق النجاح في المستقبل القريب وربما ينافس المنتخب اليمني في بطولة خليجي 23 المقبلة وكذلك الصعود لبطولة كأس الأمم الآسيوية وكلها إنجازات غائبة عن المنتخب اليمني الذي يستحق جمهوره الكثير في المستقبل القريب.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. تيريزا ماي: معلومات قدمتها #السعودية أنقذت بريطانيا من عمليات إرهابية