مدرب قطر : الأخضر السعودي المرشح الأول للقب خليجي 22

مدرب قطر : الأخضر السعودي المرشح الأول للقب خليجي 22

الساعة 2:31 مساءً
- ‎في‫خليجي 22‬‎
530
0
طباعة
مدرب قطر

  ......       

نشرت صحيفة ” العرب ” القطرية تقريراً هاماً عن المواجهة المرتقبة بين المنتخب السعودي ونظيره القطري في افتتاح بطولة كأس الخليج 22 المقامة بالرياض , حيث أشار التقرير إلى أن مواجهة أصحاب الأرض مع انطلاق أي بطولة تثير بعض التوتر عن المنافسين في أغلب الأحيان لكن الجزائري جمال بلماضي مدرب قطر يستهدف الاستمتاع بالحضور الجماهيري مع بداية مشواره فريقه أمام السعودية الدولة المضيفة في كأس الخليج لكرة القدم غدا الخميس.

ومع غياب ثنائي الهجوم المكون من خلفان إبراهيم أفضل لاعب في آسيا 2006 وسيباستيان سوريا قد يجد بلماضي نفسه في مهمة صعبة مع انطلاق البطولة لكن المدرب الجزائري لا يشعر بالقلق , وقال بلماضي الذي تولى مسؤولية قطر في مارس الماضي “لا يوجد شك في قوة الفريق السعودي ومن المؤكد أن المباراة معه ستكون قوية وصعبة.”

وأضاف عند وصول فريقه إلى الرياض أمس الثلاثاء “المنتخب السعودي هو المرشح الأول للقب ورغم كل ذلك أتوقع مباراة جميلة من الفريقين. نحن سعداء باللعب في هذه المباراة بسبب الحضور الجماهيري الكبير المتوقع.” وتابع “من الجميل أن نلعب أمام ملعب مكتظ بالجماهير. هذا أفضل من اللعب أمام درجات خالية لان متعة كرة القدم في حضور الجماهير.”

وبعيدا عن الأجواء في المدرجات يمر المنتخب القطري بفترة من النتائج الجيدة شهدت أربعة انتصارات متتالية من بينها فوز نادر على استراليا بهدف خلفان الذي سيفتقد بلماضي جهوده البطولة بسبب إصابة في الركبة , وقال بلماضي “إصابة خلفان إبراهيم وغيابه عن العنابي في خليجي 22 أمر محزن وتمنيت وجوده في هذه البطولة. الكل يعلم أن غياب سيباستان كان لسبب خاص.”


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين