مدني مكة يؤكد : لا إصابات أو خسائر في الأرواح بسبب أمطار جدة

مدني مكة يؤكد : لا إصابات أو خسائر في الأرواح بسبب أمطار جدة

الساعة 12:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1690
0
طباعة
ي بمكة المكرمة العقيد سعيد سرحان الغامدي

  ......       

أكد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن الأمطار التي هطلت أمس واليوم على محافظة جدة لم ينجم عنها أي إصابات أو خسائر في الأرواح، بينما سجلت فرق الدفاع المدني بعض التلفيات في السيارات نتيجة الأمطار.
وقال : ” إن الأمطار التي بدأ سقوطها مساء أمس حتى صباح اليوم على محافظة جدة نتج عنها تجمع كميات من المياه في بعض أنحاء المحافظة شملت تقاطع شارع فلسطين مع شارع الأمير ماجد وشارع الأمير سلطان وطريق الحرمين من شارع فلسطين إلى طريق الملك عبدالله وشارع دله وتقاطع حراء مع الأمير ماجد والأربعين وشارع حائل من بادية التحلية إلى جانب كيلو 14 و 10 بالمحافظة”.
وأضاف العقيد سرحان يقول : ” إن إدارة الدفاع المدني تلقت عدد كبير من الاتصالات تركزت في تجمعات المياه والالتماسات الكهربائية في حين باشرت جميع فرق الدفاع المدني بجدة ضباط وأفراد، إضافة إلى فرق إسناد مهام عملها منذ وقت مبكر وكانت متمركزة في المواقع الأكثر خطورة”.
وأردف : “كانت فترة التنبيه من الساعة الـ 12 مساء حتى الـ 4 من فجر اليوم، وورد تنبيه آخر من الساعة الـ 9 صباحاً إلى الـ 12 ظهر اليوم، كما تركزت أمطار يوم أمس من الـ 12 مساءً في جميع محافظات جدة وبشكل كثيف على شمال وغرب المحافظة وكان معدلها من متوسطة إلى غزيرة.
وبيّن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن الأمطار التي هطلت اليوم على محافظة جدة كانت من خفيفة إلى متوسطة وغزيرة على الأجزاء الشرقية من المحافظة.


قد يعجبك ايضاً

مدير شرطة جدة يقلد “السميري” رتبة “عقيد”

المواطن – خالد الأحمد قلد مدير شرطة محافظة