مدير الأمن العام يقف على احتياجات إدارات الأمن العام بعسير

مدير الأمن العام يقف على احتياجات إدارات الأمن العام بعسير

الساعة 12:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2325
0
طباعة
مدير الامن يتفقد عسير (18)

  ......       

إنفاذاً لتوجيهات الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -حفظه الله- قام مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج، بجولة تفقدية إلى عدد من إدارات الأمن العام بمنطقة عسير، يرافقه مساعدو مدير الأمن العام، وعدد من القيادات الأمنية ومديري الإدارات العامة بالأمن العام.
وفي بداية جولة سعادته اجـتـمـع بـمدير شرطة منطقة عسير ومديري وقادة أفرع الأمن العام بالمنطقة، ونقل لهم تحيات وتقدير وزير الداخلية، مثنياً على كافة الجهود الأمنية التي تقوم بها شرطة منطقة عسير، كما أكد أهمية المضي قُدماً للتحديث والتطوير، الأمر الذي يسهم في تقديم الخدمة المثلى للمواطن والمقيم، مشدداً على أهمية التدريب وتوظيف التقنية، كما أثنى على الإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المنطقة وإدارة الأمن العام الفرعية بالمنطقة.
كما تضمن الاجتماع التعرف على مجمل الاحتياجات التي تسهم في تطوير مستوى الأداء بشقيه الأمني والمروري في ظل الجذب السياحي الذي تشهده المنطقة.
وعقب الاجتماع قام سعادته ومرافقوه بجولة ميدانية شملت إدارة المرور وإدارة الدوريات الأمنية وقيادة قوات أمن الطرق وقوات الطوارئ الخاصة والتقى سعادته خلالها بالعاملين في تلك الإدارات منموظفين مدنيين وضباط وضباط صف وجنود، واستمع منهم لشرح مفصل عن طبيعة عملهم ومهامهم الأمنية والمرورية.
كما التقى اللواء “المحرج” بمنسوبي مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير، وتفقد عدداً من المباني والمشاريع التي ستضاف إلى المدينة، واطلع على التقنيات والوسائل التعليمية المستخدمة في التعليم والتدريس.
كما ألقى “المحرج” كلمة توجيهيه على طلبة المدينة أكد فيها على أهمية ما يتلقاه المتدرب من علوم أمنية وشرطية في مدن التدريب التي تحظى بدعم لا محدود من لدن وزير الداخلية حفظه الله، وقال: “إننا بما نؤدية نستثمر طاقات الشباب القادر على أداء المهام الأمنية، لذلك ننظر لكم جميعاً أنكم مميزون ومحظوظون أن تساهموا في دفع عجلة الأمن إلى الأمام وعملكم إن شاء الله تؤجرون عليه من الله -سبحانه وتعالى- “.

وفي ختام زيارته أثنى مدير الأمن العام على ما شاهده ولمسه من زملائه مديري أفرع الأمن العام بالمنطقة من جهود أمنية متميزة تجسد مدى حرصهم واهتمامهم على أداء واجباتهم ودعا لهم بمزيد من التوفيق والنجاح لخدمة الدين والمليك والوطن.

مدير الامن يتفقد عسير (12)

مدير الامن يتفقد عسير (13)
مدير الامن يتفقد عسير (20)

مدير الامن يتفقد عسير (17)مدير الامن يتفقد عسير (14)

مدير الامن يتفقد عسير (15)

مدير الامن يتفقد عسير (16)

مدير الامن يتفقد عسير (19)

مدير الامن يتفقد عسير (11)

 

مدير الامن يتفقد عسير (5)

مدير الامن يتفقد عسير (6)

مدير الامن يتفقد عسير (3)

مدير الامن يتفقد عسير (4)

مدير الامن يتفقد عسير (2)

مدير الامن يتفقد عسير (7)

مدير الامن يتفقد عسير (1)

مدير الامن يتفقد عسير (25)

مدير الامن يتفقد عسير (24)

مدير الامن يتفقد عسير (23)


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد تتوقع سماء غائمة على الجنوب وغبار على معظم مناطق السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية