مدير جامعة جازان يوجه بإنهاء مشاريع الكليات بمجمع أبو عريش

مدير جامعة جازان يوجه بإنهاء مشاريع الكليات بمجمع أبو عريش

الساعة 6:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1655
0
طباعة
1

  ......       

تفقد مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع مجمع الكليات بمحافظة أبو عريش أمس الأول، شملت الجولة كلية الشريعة والقانون وكلية الآداب والعلوم الإنسانية وكلية التربية وعمادة خدمة المجتمع، والمرافق المساندة من ملاعب وصالات ترفيه للطلاب، رافقه وكيل الجامعة الدكتور حسن بن حجاب الحازمي وعدد من العمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وقف خلالها على ما تم إنجازه من مشروعات البنية التحتية للكليات بالمجمع، وكذلك مشروع إنشاء مواقف سيارات الطلاب.
وشدد آل هيازع على سرعة استكمال المشاريع والتي منها تجهيز مواقف بديلة لسيارات الطلاب، على أن يكون ذلك خلال الأسابيع القادمة، مؤكداً على أهمية توفير البيئة والظروف المناسبة للطالب وعضو هيئة التدريس في نفس الوقت لتحقيق التكامل في المنظومة التعليمية.

واستمع مدير الجامعة لمطالب بعض الطلاب وتلمس احتياجاتهم الضرورية ووجه بدراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها في أقرب وقت، داعياً عمداء وكلاء الكليات إلى إزالة المعوقات وتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه الطلاب خلال مسيرتهم الدراسية.
وعقب انتهاء الجولة اجتمع مدير الجامعة بعمداء الكليات وناقش معهم كافة الأمور المتعلقة بتطوير البيئة الأكاديمية في مرافق كليات المجمع، وشدد على ضرورة استكمال كافة أعمال الصيانة والترميم والإنشاءات الجارية في أسرع وقت ممكن.

6

7

2


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،