مرور الرياض يطمئن الجميع : تعرفنا على أسرة الطفلة في حادثة الدهس

الجمعة ٢٨ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٣:٥٠ مساءً
مرور الرياض يطمئن الجميع : تعرفنا على أسرة الطفلة في حادثة الدهس

أعلن مرور الرياض في بيان له التوصل الى أسرة طفلة نجت من حادث دهس مؤلم توفيت فيه امرأة مرافقة لها صباح اليوم بالعاصمة الرياض.

وتلقت عمليات المرور ، بعد اقل من ساعتين ، اتصالات هاتفية من عدد من أقارب الطفلة يؤكدون فيها مشاهدة صورتها وتم التنسيق مع ضباط المرور للقائهم واكمال الإجراءات اللازمة.

المتحدث الرسمي لمرور منطقة الرياض العقيد حسن الحسن ، أكد تواصل أقارب الطفلة وتأكيدهم على انهم شاهدوا صورها , مشيرا الى انه يجري حاليا التنسيق للقائهم من قبل مدير شعبة السير العقيد محمد القريني والتحقق من معلومات المرأة والطفلة واكمال الإجراءات اللازم.

وقدم الحسن عزاء ومواساة مرور الرياض لأسرة المرأة المتوفاه سائلا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

وعن تفاصيل الحادث أوضح الحسن  بان حادث الدهس وقع عند حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم على شارع سعد بن ابي وقاص بعد خريص باتجاه الجنوب.

واضاف الحسن :  ” قائد السيارة الكامري الذي ارتكب الحادث سعودي الجنسية ، وكان في حالة غير طبيعية “,  مبينا ان الحادث نتج عنه تعرض المرأة لإصابات خطيرة وجرى نقلها لأحد المستشفيات القريبة ولكنها توفيت رحمها الله “.

وأضاف ” المرأة كانت معها طفله يبلغ عمرها عامين تقريبا  ولم تتعرض لأي إصابات ولله الحمد”.

وبين الحسن ان الحادث يتحمله قائد السيارة بنسبة ١٠٠٪ فيما اتضح ان السائق مطلوب لجهة أمنية كما انه كان  في حالة غير طبيعية وقت الحادث مؤكدا انه يجري استكمال إجراءات الحادث.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الرشيدي

    اما كذا المرور والا بلاش .
    الله يرحم الام المتوفاه .
    والله يخليكو للوطن يا اروع مرور.

  • نريد جسور للمشاة

    نطالب بإنشاء جسور للمشاة

  • ابو عبد الرحمن

    على المرور والجهات الأمنية في وزارة الداخلية سن قانون يجرم قيادة السيارة لمن شرب الخمر او تعاطى مخدرات ونتج عن ذلك قتل الأنفس أو إتلاف الممتلكات العامة أو الخاصة وأتمنى أن يصدر أحكام تعزيرية مثل من هرب المخدرات أوروجها وأتمنى إعدام صاحب الكامري لأنه قتل نفس بغير حق نسال الله المغفرة والرحمة لمن توفيت إنا لله وإنا إليه راجعون

  • بيك

    لله يرحم لام وشكر يامرور الرياض وخصوصي عمي حمد في المرور

  • بيك

    وان الرجل كان متهور با الساعة وان قلت يأنس. ولله أن السياه تطير بس لو له أجنحة