مرور الرياض يطمئن الجميع : تعرفنا على أسرة الطفلة في حادثة الدهس

مرور الرياض يطمئن الجميع : تعرفنا على أسرة الطفلة في حادثة الدهس

الساعة 3:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1350
5
طباعة
unnamed (75)

  ......       

أعلن مرور الرياض في بيان له التوصل الى أسرة طفلة نجت من حادث دهس مؤلم توفيت فيه امرأة مرافقة لها صباح اليوم بالعاصمة الرياض.

وتلقت عمليات المرور ، بعد اقل من ساعتين ، اتصالات هاتفية من عدد من أقارب الطفلة يؤكدون فيها مشاهدة صورتها وتم التنسيق مع ضباط المرور للقائهم واكمال الإجراءات اللازمة.

المتحدث الرسمي لمرور منطقة الرياض العقيد حسن الحسن ، أكد تواصل أقارب الطفلة وتأكيدهم على انهم شاهدوا صورها , مشيرا الى انه يجري حاليا التنسيق للقائهم من قبل مدير شعبة السير العقيد محمد القريني والتحقق من معلومات المرأة والطفلة واكمال الإجراءات اللازم.

وقدم الحسن عزاء ومواساة مرور الرياض لأسرة المرأة المتوفاه سائلا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

وعن تفاصيل الحادث أوضح الحسن  بان حادث الدهس وقع عند حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم على شارع سعد بن ابي وقاص بعد خريص باتجاه الجنوب.

واضاف الحسن :  ” قائد السيارة الكامري الذي ارتكب الحادث سعودي الجنسية ، وكان في حالة غير طبيعية “,  مبينا ان الحادث نتج عنه تعرض المرأة لإصابات خطيرة وجرى نقلها لأحد المستشفيات القريبة ولكنها توفيت رحمها الله “.

وأضاف ” المرأة كانت معها طفله يبلغ عمرها عامين تقريبا  ولم تتعرض لأي إصابات ولله الحمد”.

وبين الحسن ان الحادث يتحمله قائد السيارة بنسبة ١٠٠٪ فيما اتضح ان السائق مطلوب لجهة أمنية كما انه كان  في حالة غير طبيعية وقت الحادث مؤكدا انه يجري استكمال إجراءات الحادث.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إعلام داعش على طاولة مؤتمر الإعلام و الإرهاب بجامعة الملك خالد

المواطن – أبها شهدت جلسات المؤتمر الدولي الثاني