مغردون يهاجمون عبد الله الزامل بعد دفاعه عن اكسترا

مغردون يهاجمون عبد الله الزامل بعد دفاعه عن اكسترا

الساعة 2:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1385
9
طباعة
شركة اكسترا (3)

  ......       

تعرض الرئيس التنفيذي لشركة الزامل للصناعة عبدالله محمد الزامل، لهجوم عنيف على موقع التواصل” تويتر” بعد دفاعه عن اكسترا في عدد من تغريداته قال فيها: نعم اكسترا أخطأت واعتذرت وستعوض المتضررين”.وأضاف في تغريدة أخرى”هناك فرق شاسع بين الاحتيال أو التلاعب و الخطأ يا وزارة التجارة..يجب أن يكون العقاب من جنس العمل”.

وكتب “تركي المحمود”:”شغل الإعتذار وحب الخشوم هذي تصلح في بيت شعر لكن في البزنيس تغش يجب أن تعاقب  ويشهر بالعقوبة” .

وتابع قائلا:” صعب جداً على تجار قضوا دهراً من الزمن يتلاعبون بالسوق وبالناس أن يتقبلوا حقيقة وجود إرادة حقيقيه تقف ضد جشعهم وغشهم”.

وقال”خالد صالح الحربي”متفاعلا مع هاشتاق(#الزامل_يبرر_غش_التجار):” كل قرار يخدم المواطن سيتضرر منه مسؤول فاسد أو تاجر جشع !”.

“م.نادر” علق قائلا:” فشل في التبرير عن خطأ تضرر منه مليون شخص هاهو الزامل يقوم بالرتوتة للمشايخ يمكن يغير نظرة الناس عنه..عارف كلمة سركم”.

 

واعتبر”حسن بن حلوه” أن الزامل” من طائفة التجار، وليس بغريب أن يكون هذا رأيه، متابعا”النوعيّات هذي اصبحت تتحدث دون ادنى اهتمام للمواطن وحب المال طغى”. ومضى يقول:” تعودوا التجار على ان اصواتهم اعلى من صوت المواطن”.

وتفاعل الكاتب الاقتصادي”ناصر البراك” بالقول:” سوف احارب واصارخ ضد الفساد ولكن اذا مسني الضر فلا باس بالفساد..الفساد انتشر بصنع ايدينا كمجتمع”.

الشاعر “ناصر الحمادين”كتب قائلا:” الصراخ على قدر الألم ..!بعض التجار يعتبر الغش والتلاعب بالاسعار حق مكتسب لهم !!”.

الإعلامي”أنور العسيري” اتخذ موقفا وسطيا بالقول:” نعم مع عقاب أي مخالف لكن بمايتناسب مع مخالفته كما أن الإضرار بالمواطن مرفوض فالإطاحة بالتجار أيضاً مرفوض..الحق للجميع” .

وأضاف”أنور العسيري:”لايصح مطلقا تحويل التجار وقطاع التجارة الى مافيا في أذهان الناس وكذلك لايصح السكوت على سنوات من العبث بحقوق المستهلك”.

وكتبت”بسمة”: ضربات موفقة شكراً توفيق الربيعة التجار بسببها فقدوا التركيز فأصبح  الزامل يبرر غش التجار” وتساءل “سليمان الذويخ”:حتى لا يظن الزامل ان المستهلك ساذجا ..ما هو تفسير ” الجزاء من جنس العمل هنا ” !؟”.

وقال الإعلامي”عبد العزيز الخضيري”:هل الزامل يبرر غش التجار  .؟ ارجو ان لا يكون متضررا من جهود وزارة التجارة  في حماية المستهلك .؟”. كما كتب المغرد”وطني الحبيب”:نجاح الربيعه يؤذيهم لانه لايُداهن ولايُحابي وقف ضد جشعهم وطمعهم  لذا سيحاربونه”.

 


قد يعجبك ايضاً

داعش يبحث عن بديل للبغدادي

المواطن – وكالات نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان