مكتبتا الدمام والخبر تنظمان برامج ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للطفل

مكتبتا الدمام والخبر تنظمان برامج ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للطفل

الساعة 11:25 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2390
0
طباعة
دمام (2)

  ......       

أقامت المكتبة العامة بالدمام والخبر، بالتعاون مع عدد من المدارس بالمنطقة، برامج ثقافية وترفيهية بدأت أمس الأول وتستمر خمسة أيام، بمعدل زيارتين يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة ظهراً لأطفال الروضة، وذلك في إطار الأنشطة والبرامج الثقافية للمكتبة العامة بالدمام للعام الحالي 1436هـ، وتزامناً مع اليوم العالمي للطفل ضمن فعاليات وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية.
وزار المكتبة (600) طالب وطالبة من طلاب الروضة خلال اليومين الماضيين، وتم تعريفهم بقاعات وأقسام المكتبة المتنوعة، حيث تم استقبالهم من موظفات القسم النسائي بالمكتبة وعمل برامج خاصة بهم من قبل موظفات القسم بالتعاون مع معلمات ومربيات دار الطفولة.
وأوضح مدير المكتبة العامة بالدمام بدر السالم، أن الإدارة العامة للمكتبات بوكالة الوزارة للشؤون الثقافية تولي اهتمام كبير بثقافة الطفل وتوعيته فكرياً وثقافياً ومعرفياً، حيث حرصت المكتبة على تفعيل المناسبات الثقافية سواءً المختصة بالطفل أو المناسبات والأيام الثقافية بشكل عام.
وقال “السالم”: بدأنا العام الهجري الجديد باستقبال مجموعة من المدارس وروضات الأطفال، وعمل برامج خاصة بكل مرحلة من المراحل التعليمية، ضمن أهداف المكتبة لزرع ثقافة القراءة في المجتمع بشكل عام.

دمام (1)


قد يعجبك ايضاً

الطريفي يرعى ختام مهرجان يوم الطفل العالمي

 المواطن – حسن عسيري – الرياض يرعى وزير