مواطن يطالب البنك الأهلي بتعويضه ورد أموال زوجته المسروقة

مواطن يطالب البنك الأهلي بتعويضه ورد أموال زوجته المسروقة

الساعة 11:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2240
7
طباعة
البنك الأهلي

  ......       

ناشد مواطنٌ برابغ، مسؤولي البنك الأهلي التجاري، ومؤسسة النقد، ومحافظ رابغ، إعادة المبالغ التي سُرقت من حساب زوجته ببطاقة صراف أُصدرت من البنك ثم قام مصدرها بمتابعة الحساب وسحب كل المبالغ التي تودع أو تُحول على الحساب من اليوم نفسه الذي تحول عليه.
وبيّن أيمن المحضار، أن زوجته فوجئت عند محاولة إصدار بطاقة صراف لحسابها الجاري أن موظفة البنك تخبرها أن لديها بطاقة وأن جميع المبالغ على الحساب قد سُحبت بموجب تلك البطاقة والبالغ مقدارها 7 آلاف ريال.
وأضاف “المحضار”: سبق لزوجتي فقْد شنطتها وبها بطاقة الصراف وفوراً تم إيقاف البطاقة وعند مراجعة البنك لطلب بطاقة جديدة أخبرها الموظف أن النظام متوقف، ولا يمكنها تفعيل الرقم السري فطلبت سحب جميع المبالغ المالية على حسابها وانصرفت وذلك قبل رمضان.
وتابع المواطن: بعد قرابة 4 أشهر راجعت زوجتي الفرع لطلب البطاقة لتخبرها موظفة المصرف أن لديها بطاقة سارية المفعول وقد سُحبت المبالغ الصادرة لحسابها بالفعل بتلك البطاقة، وعلى الفور توجهت لمدير الفرع الذي بدأ يعلل الوضع تارةً بأن المبالغ سحبت قبل البلاغ وتارةً قد تكون سحبت خارجياً، وبعد مواجهته بكشف الحساب وأن جميع السحوبات كانت من أجهزة صراف محلية ولكن من أجهزة لا تتبع للبنك الأهلي، وعند طلبي فتح بلاغ أفاد بأن البلاغ عن طريق الهاتف المصرفي.
وأوضح “المحضار”: تقدمت ببلاغ لشرطة رابغ ولمحافظ رابغ لطلب حقوق زوجتي المالية ولم يتم شيء حتى الآن.
وأردف “المحضار”: فوجئت نهاية الأسبوع المنقضي باتصال من الإدارة في جدة والذي طلب مني التوجه لمدير البنك في رابغ لأخذ الشيك، وعند حضوري للمدير فوجئت بأنه يطلب مني كتابة إقرار بعدم شكوى البنك مقابل إعطائي النقود المنهوبة وعند رفضي التوقيع قال: “لا شيك لك لدينا إذاً”.
وقال أيمن المحضار: “بدلاً من الاعتذار لي على سرقة أموالي يطالبني بالتنازل عن المطالبة بحقوقي، وأياً كان السارق فأموالي في البنك وهو المسؤول عن حمايتها من القرصنة”.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة في البنك السعودي الفرنسي بالرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلن البنك السعودي الفرنسي، عبر