موقف محرج لمذيعة بانوراما “FM” اللبنانية هدى ياسين

موقف محرج لمذيعة بانوراما “FM” اللبنانية هدى ياسين

الساعة 10:55 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
5380
1
طباعة
Panorama-fm-logo

  ......       

تعرضت المذيعة اللبنانية هدى ياسين مديرة البرامج في إذاعة بانوراما Fm لموقف محرج أمام مستمعي الإذاعة, وذلك عندما عجزت عن نطق أسماء بعض المواقع السياحية التي تم تسجيلها بقائمة التراث العالمي بمنظمة اليونسكو.

وكانت المذيعة اللبنانية تقرأ خبراً بأسماء المواقع السياحية السعودية ضمن الفقرة الإخبارية في برنامجها اليومي “هدى وهن”، واضطرت المذيعة اللبنانية إلى الاستعانة بضيفها وهو أحد مسؤولي وكالات السفر والسياحة المحلية, في حلقة الإثنين، لإنقاذها من الموقف ونطق أسماء المواقع التي انضمت لليونسكو.

يذكر أن المذيعة هدى ياسين تناقش قضايا الشأن السعودي يومياً عبر برنامجها رغم أنها تقيم في دبي، ولم يسبق لها زيارة السعودية ولا تعلم شيئاً عن المجتمع السعودي إلا من خلال ما يصلها من أخبار منشورة في الصحف السعودية.

ويأخذ المتابعون على إذاعة بانوراما FM طغيان العنصر الأجنبي، خاصة اللبنانيين على العاملين بالإذاعة، وهيمنة اللبنانيين على أسماء مذيعي الإذاعة وسط غياب واضح للمذيعين والمذيعات السعوديين أو حتى الخليجيين، رغم أن الإذاعة تدار برأسمال سعودي وتتبع لمجموعة mbc الإعلامية السعودية.

كما حذروا من امتهان بعض مذيعي الإذاعة من الجنسية ذاتها تحديدا لأسماء المواقع السعودية الشهيرة وإظهارها بشكل مشوه عند نطقها بدعوى إظهار الثقة بمعرفتها ,مؤكدين مدى خطورة تأثير ذلك على سلامة نطق مستمعي الإذاعة لتلك المواقع التاريخية خاصة عند صغار السن مستقبلاً.


قد يعجبك ايضاً

البت في موقف #خالد_الدوسري_2_ديسمبر

المواطن – الرياض  تنظر الجهات القضائية الأمريكية غداً