مياه عسير: اعتراض مواطن وطبوغرافية الأرض سبب حفرية معارض أحد رفيدة

مياه عسير: اعتراض مواطن وطبوغرافية الأرض سبب حفرية معارض أحد رفيدة

الساعة 1:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
735
0
طباعة
حفر (15)

  ......       

أوضحت مياه عسير، في رد تلقته “المواطن“، اليوم، تعقيباً على ما نشرته الصحيفة أمس، بخصوص حفرية معارض أحد رفيدة المتوقف العمل بها، وتهدد حياة أصحاب المعارض ومرتاديها، أن السبب يعود في توقف أعمال المشروع إلى اعتراضات مواطن، وطبوغرافية الأرض.
وقال المدير العام للمياه بمنطقة عسير المكلف تركي بن أحمد بن مفرح: “إشارة إلى ما نشر في صحيفتكم يوم الأحد الموافق 23 محرم ١٤٣6هـ بعنوان ” بالصور.. حفرة مكشوفة تهدد حياة مرتادي معارض السيارات بأحد رفيدة”، فإننا نفيدكم بأن هناك اعتراضات صاحبت العمل في هذا الموقع من قبل أحد المواطنين انتهت بعد مخاطبة الجهات المعنية بالأخذ على يد المعترضين، فضلاً عن الطبوغرافية الصخرية الصعبة التي شاهدها محرركم في الموقع والعمق الذي وصلت إليه أعمال الحفر وأيضاً تواجد غزير للمياه الجوفية، فضلاً عن أن هذا الموقع يجاور منطقة عسكرية وهذا يصعب من تنفيذ أعمال التفجير حيث استغرقت مسافة تقدر بـ100 متر أكثر من شهر وذلك للأسباب التي ذكرت سابقاً”.
وأضاف “ابن مفرح”: “المديرية تبذل إمكاناتها لتجاوز هذا الجزء من المشروع لا سيما وأن الاعتراضات كان لها دور في تأخير إتمام العمل في نطاق المشروع بالكامل، وتعطل المقاول في أكثر من موقع، وقد تم التأكيد على المقاول باستكمال جميع الإجراءات الخاصة بالسلامة والعمل على الإسراع في الانتهاء من المشروع”.

مياه عسير


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال