نشر 72 دورية مرورية خلال إجازة نهاية الأسبوع بـ”ثمامة الرياض”

نشر 72 دورية مرورية خلال إجازة نهاية الأسبوع بـ”ثمامة الرياض”

الساعة 10:43 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1830
2
طباعة
العقيد حسن بن صالح الحسن رئيس مركز القيادة والتحكم والمتحدث الرسمي بمرور الرياض

  ......       

ينشر مرور الرياض، خلال إجازة نهاية الأسبوع ٧٢ من الدوريات المرورية والفرق السرية لتنظيم حركة السير في منطقة الثمامة والطرق المؤدية لها.
وأوضح العقيد حسن بن صالح الحسن المتحدث الرسمي بمرور الرياض، أنه سيتم تمركز فرق المرور في الدوارات والتقاطعات ومناطق الدوران على طول طريق الثمامة والطرق المؤدية إليه.
وأضاف “الحسن”: أعد مرور الرياض خلال هذه الإجازة خطة خاصة تتلاءم مع ظروف الإجازة ومنطقة الثمامة التي تشهد كثافة في أعداد المرتادين تزامناً مع الأجواء التي تشهدها العاصمة هذه الأيام، وسوف يتعامل رجال المرور مع تنظيم حركة السير وفقاً لما يتطلبه الموقف والكثافة في أعداد السيارات في تلك المنطقة.
وطالب مرور الرياض، تعاون قائدي السيارات والتزامهم بتعليمات رجال المرور من خلال توزيع تنقلاتهم على عدد من الطرقات والمحاور التي تؤدي إلى متنزهات منطقة الرياض وكذلك توخي الحذر واتباع تعليمات الأرصاد الجوية والدفاع المدني بخصوص التغيرات المناخية مع ضرورة التخطيط المسبق لهذه الرحلات فيما يتعلق بشراء المواد التموينية والأكل والشرب قبل الخروج لتجنب الزحام أمام الأسواق والمطاعم في هذه المنطقة.
علما بأن هناك عدة بدائل وطرق أخف زحاماً يمكن التوجه لها، مثل طريق القصيم وطريق جدة السريع وطريق الشرقية وطريق العمارية والعيينة وطريق صلبوخ، وهذه المناطق يمكن الاستمتاع بالأجواء الجميلة فيها بدون زحامٍ مروري عالٍ.


قد يعجبك ايضاً

انطلاق النسخة الخامسة من ملتقى عرب نت الرياض الأسبوع القادم

المواطن – الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للمنشآت