نواف بن فيصل رداً على اعتذار الهويريني: اللهم عفوت ابتغاء وجهك

نواف بن فيصل رداً على اعتذار الهويريني: اللهم عفوت ابتغاء وجهك

الساعة 1:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1285
0
طباعة
الأمير نواف بن فيصل

  ......       

أعلن الأمير نواف بن فيصل -الرئيس السابق للرئاسة العامة لرعاية الشباب- قبوله اعتذار الكاتب والمؤرخ الرياضي صالح الهويريني، الذي كان قد ادعى أن الأمير نواف أُقيل ولم يطلب الاستقالة.
وقال الأمير في تغريدة له مرفقة بصورة اعتذار الهويريني: “اللهم عفوتُ ابتغاء وجهك وياربّ اجعلني من: “والكاظمينَ الغيظَ والعافين عن النّاس واللهُ يُحِبُّ المحسنين” آل عمران 134″.
قبل ذلك بقليل غرد الكاتب على “تويتر” قائلاً:””الاعتراف بالخطأ ليس عيباً ولهذا أتمنى من الأمير نواف بن فيصل أن يقبل اعتذاري لأنه سبق لي أن انتقدته إلى (درجة القسوة) في عدة تغريدات، كما أنني ذكرت بإحدى التغريدات أنه (أقيل) بينما الواقع يقول إنه (استقال بناءً على طلبه) بموجب القرار الملكي، ولأنني كنت لا أعرف الحقيقة”.

وتابع”الهويريني” موضحاً: “الأمير نواف بن فيصل غادر المشهد الرياضي بسمو الأخلاق وفروسية الكبار، وكان المتفاعل مع النقد الإيجابي المتسامح مع الهفوات”.
وأطلق مغردون هاشتاق بعنوان #الهويريني_يعتذر_عن_الكذب_للأمير_نواف، عبروا فيه عن وجهة نظرهم في الاعتذار وقال”خيشة ” “: له أربعين سنة يكذب هو وشلته لكن جا تويتر وعراهم وفضحهم”.
وكتب “العمدة”: طيب وايش مصير باقي الكذبات اللي كانت طول السنين اللي راحت ؟؟ وايش مصير القطيع اللي صدَّقوه ؟؟”. وقالت” بشاير النصر”: ليس أول كذبه فقد حارب ماجد عبدالله وكذب بأنه لم يسجل جميع الدقائق والآن ماجد عبدالله يدخل غينيس”.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي