“هيئة الطيران المدني” تعلن عن حاجتها لمراقب أنظمة

“هيئة الطيران المدني” تعلن عن حاجتها لمراقب أنظمة

الساعة 10:28 مساءً
- ‎فيوظائف
2500
1
طباعة
الهيئة العامة للطيران المدني -طيران

  ......       

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن حاجتها لمراقب أنظمة وتجهيز معلومات في محافظة جدة، وذلك لحملة شهادات البكالوريوس في تخصصات نظم معلومات أو نظم معلومات إدارية أو ما يعادلها.

وأوضحت الهيئة أن مهام الوظيفة تشمل الإشراف على أنظمة ومعدات وأجهزة الاتصالات التابعة لإدارة مركز الاتصالات الإدارية وتقديم الدعم الفني لموظفي الاتصالات الإدارية فيما يخص نظام الميكنة وتقنية المعلومات، ومتابعة نظام ميكنة وتحديث المراسلات آلياً ويرصد المشاكل التي تواجه المستخدمين ويقوم بالتنسيق مع تقنية المعلومات في حال حدوث أي مشاكل بالنظام.

وتقديم الدعم الفني للمستخدمين وتدريبهم على استخدام النظام المعتمد في إدارة الاتصالات، والإشراف على أنظمة الاتصالات، وأجهزة الإرسال والاستقبال وأجهزة الحاسوب ومعدات التسجيل وغيرها من معدات الاتصالات المستخدمة، والتنسيق مع المشرف لإبلاغه في حال حدوث أي مشاكل بالأجهزة والمعدات والنظام، ومراقبة جودة الأعمال في النظام ويقوم بتجربة النظام بعد أي تحديث أو تعديلات قد تجرى على النظام للتأكد من جودة الأعمال.

وأشارت إلى أن التقديم يتم إلكترونياً ومستمر حتى تاريخ 2/12/ 2014م. وللتقديم على الوظيفة يرجى زيارة موقع التوظيف لهيئة الطيران الإلكتروني: http://careers.gaca.gov.sa/ar/job-search-results/.


قد يعجبك ايضاً

رئيس الوحدة يتراجع عن الاستقالة

المواطن ــ أبوبكر حامد  تراجع رئيس نادي الوحدة